أخبار خان يونس

أضخم مهرجان بمراكز الإيواء في مدينة خان يونس

خان يونس – جهاد أحمد:
أقيم أكبر مهرجان بمركز إيواء بنات الأمل الابتدائية بخان يونس وسط حضور كثيف من سكان المأوى والضيوف من وكالة الغوث والمجتمع المحلي.

وجاء هذا المهرجان بمبادرة من ادارة مركز الإيواء ومديره الأستاذ علاء الجخلب وبمساندة من مدير مراكز الإيواء بخان يونس الأستاذ ناهض العطار.

وذلك للتخفيف من معاناة الأهالي ورسم الابتسامة على وجوههم وزيادة المحبة والترابط الإنساني بين الجميع وتلبية لرغبة أهالي مركز الإيواء.

بدوره تحدث مدير مركز الإيواء الأستاذ علاء الجخلب معبرا عن سعادته بهذا المهرجان الناجح وان إدخال البسمة إلى وجوه الأهالي والأطفال برغم الألم والمعاناة يدل على قوة الإرادة والعزيمة ويشعر الإنسان بالفخر.

وثمن الجخلب دور كل من ساهم بإنجاح ودعم المهرجان وشكر وكالة الغوث ومدير وكالة الغوث بخان يونس وكافة الأطقم العاملة والمؤسسات والمجتمع المحلي ومدراء المراكز وأطقمها العاملة.

تم تقديم العديد من الفقرات المميزة والقصائد الشعرية ومسرحية من التراث الشعبي وأغاني منوعة للفتان فداء الجرجاوي والطفل الموهبة معتصم قديح وقصيدة شعرية للطفلة سلمى النجار (أنا الطفل الفلسطيني) وفقرات الدبكة الشعبية.

كما تم تكريم عدد من الشخصيات وتقديم شهادات الشكر والتقدير لهم وسط فرحة من الجميع.

صور من الفعالية:

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى