أخبار خان يونس

بلدية خان يونس تكرم منظمي بطولة «الصمود والتحدي»

خان يونس:

كرّمت بلدية خان يونس الاثنين، أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة الصمود والتحدي التنشيطية لكرة القدم، والتي اختتمت منافساتها مساء السبت، باحتفال جماهيري كبير وتوج خلالها نادي اتحاد خان يونس الملقب بـ”الطواحين” بطلاً لها.

وكانت اللجنة المنظمة التي تم تشكيلها بعد إقرار إدارة البلدية للبطولة بالتشاور مع أندية المحافظة ووفقاً للخبرات السابقة والتاريخ الرياضي للأعضاء، وقد ضمت كلاً من سليم أبو زيد رئيساً ومروان المصري عضو ممثل للبلدية وأشرف أبو خضرة وإيهاب الأغا وحمدي تنيرة وفريد الأشقر.

وقد حضر التكريم رئيس البلدية المهندس يحيي الأسطل ونائب رئيس البلدية المهندس صلاح الدين أبو عبدو ومدير مكتب عمليات الوكالة في محافظة خان يونس الدكتور محمد العايدي ومسئول التطوير والأنشطة المجتمعية الأستاذ مروان المصري.

من جهته أشاد رئيس البلدية بأداء اللجنة المنظمة منذ تشكيلها وحتى انتهاء حفل الاختتام والمباراة النهائية، كما أشاد بقرارات اللجنة والالتزام التام باللائحة التي تم إقرارها والجدول الزمني التي تم الاتفاق عليه قبل انطلاق البطولة.

بدوره عبّر المهندس صلاح أبو عبدو عن تقديره لأعضاء اللجنة والجهود التي بذلوها في سبيل إنجاح البطولة، مشيداً بالأداء الجماعي لأعضاء اللجنة وطريقة توزيع الأعمال بينهم ومتابعتهم المستمرة لكافة التفاصيل، والانعقاد شبه الدائم منذ تشكيل اللجنة وحتى تسليم كأس البطولة.

سليم أبو زيد بدوره شكر إدارة البلدية على تنظيم البطولة وحسن الإشراف عليها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلدية، مؤكداً على أن خان يونس تستحق منا أكثر، داعياً البلدية للاستمرار في تطوير أنشطتها الرياضية.

كما قدم شكره لأعضاء اللجنة وتعاونهم البناء وحرصهم المستمر على إنجاح البطولة، واختتم التكريم بتقديم دروع تذكارية لأعضاء اللجنة.

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى