أنشطة وفعالياتمقاطع مرئية

في خيمة الاعتصام مع الأسرى المضربين عن الطعام

كلمة المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس ألقاها أ. ناهض اصليح في خيمة الاعتصام مع الأسرى المضربين عن الطعام أمام مقر منظمة الصليب الأحمر الدولية وجاء فيها:

 الحمد لله الذي كرم شعبنا الفلسطيني بثوابته الوطنية التي مضى من أجلها الشهداء والأسرى والأبطال والجرحى

الحمد الذي يكرم شعبنا الفلسطيني ويكرم فلسطين بأبطالها وأبطال الأمعاء الخاوية طلاب الحرية، أسرانا وأسيراتنا، إليكم في غياهب السجون الصهيونية من غزة العزة، من غزة الشهداء، تحية وألف سلام، إننا في هذا اليوم الذي نقف أمام تضحياتكم..

فإننا في المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس نشدد على التالي:

nahidh
أ. ناهض اصليح مع طفلة في الاعتصام

– نشدد على أن ضرورة إسناد أسرانا ضرورة وطنية وشرعية وأخلاقية وأن من يتخاذل فهو آثم.
– إن أسرانا في المعتقلات وأسيراتنا يتطلعون بإيجابية إلى حراك شعبنا المساند.
– فلتزداد فعاليات الإسناد، ولتزداد فعاليات فضح الاحتلال، ولتكن حساباتنا على الشبكة العنكبوتية حسابات لإدانة الاحتلال وفضحه.

هنا ومن أمام مقر الصليب الأحمر المنظمة الدولية الإنسانية، نضعهم أمام مسئولياتهم ونطالبهم بضرورة الضغط على الاحتلال الإسرائيلي ومصلحة سجونه الإرهابية.

يا أبناء شعبنا الفلسطيني إننا في المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس، نطالب القيادة الفلسطينية وعلى رأسها فخامة السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن والحكومة الفلسطينية بإدانة الاحتلال والتوقيع على كافة المعاهدات الدولية التي تجرم الاحتلال لينقاد هذا الاحتلال إلى محاكم الجنايات الدولية على جرائمه التي يضرب بها عرض الحائط متنكراً لأبسط قواعد القانون الإنساني ومواثيق جنيف ومعاهدات جنيف.

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى