أخبار العائلات

قدامى خان يونس يفوز ببطولة الشهيد سيف صادق

خان يونس:

تغلب فريق جمعية قدامى لاعبي خان يونس على فريق الشهيد سيف الدين صادق، في ختام بطولة كروية في الذكرى السنوية الثانية لإستشهاده.

واحتضنت صالة أبو يوسف النجار غربي المدينة، البطولة الكروية في حضور مئات من عشاق كرة القدم، التي نظمها تجمع عائلة صادق، فيما غطت صور الشهيد جوانب الصالة الرياضية.

وانتهت المبارة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، إلا أن فريق جمعية قدامى لاعبي خان يونس كانت لهم اليد العليا في الفوز بركلات الترجيح 5/3.

وألقى عدد من الشخصيات المدنية، كلمات رثاء للشهيد القائد في سرايا القدس التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، وسلم كأس البطولة للفريق الفائز مع ميداليات ذهبية الدكتور المحامي عبد الكريم شبير رئيس التجمع الفلسطيني المستقل، وبشير الغرابلي القيادي في الجهاد الإسلامي والمحامي إبراهيم الفرا القيادي في حركة فتح وأعضاء اللجنة التنفيذية لمواقع عائلات محافظة خانيونس، وعدد كبير من الشخصيات الوطنية في المدينة.

صور من اللقاء:

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى