أنشطة وفعالياتالمجلس العام

مجلس عائلات خان يونس يزور جمعية دار الكتاب والسنة

خان يونس- المركز الإعلامي:

زار وفد من مجلس المواقع الإلكترونية لعائلات محافظة خان يونس، جمعية دار الكتاب والسنة في مقرها الرئيس، وذلك لتكريمها من قبل عائلات المحافظة، تقديراً لدورها وجهودها المتواصلة في التخفيف من معاناة المحاصرين، ودورها الكبير في الارتقاء بالدعوة الإسلامية، ومساهمتها الفاعلة في برامج التنمية الاقتصادية والمجتمعية.

وأكد فضيلة الشيخ عبد الله المصري رئيس جمعية دار الكتاب والسنة، أن ما تقوم به الجمعية وتقدمه من أعمال وأنشطة وبرامج، يأتي في إطار الواجب الديني بالأساس، تجاه أبناء الشعب الفلسطيني المكلوم، معتبراً أن سلسلة المشاريع والبرامج التي نفذتها الجمعية خلال وبعد العدوان الأخير، كانت الأكبر خلال السنوات الأخيرة، لاستهدافها ما يزيد عن مئتين وخمسين ألف مواطن.

دار الكتاب والسنة
دار الكتاب والسنة

وذكر أن أنشطة وبرامج عمل دار الكتاب والسنة متنوعة ومتعددة، لتشمل البرامج الدعوية والتعليمية والصحية والإغاثية والتنموية والإعلامية، وغيرها من البرامج والمشاريع الموسمية، مشيراً إلى أنها تمتد إلى الشطر الآخر من الوطن، لتصل إلى القدس الشريف والمحافظات الشمالية، في بعض المشاريع كالأضاحي وإفطار الصائم والإغاثات العاجلة ونحوها.

من جانبه اعتبر خالد البنا رئيس مجلس المواقع الإلكترونية لعائلات خان يونس، أن زيارة دار الكتاب والسنة، جاءت للتأكيد على تقدير المجتمع الفلسطيني لدورها النوعي، ولحثها على الاستمرار في برامجها ومشاريعها التي يلمسها الناس بشكل واضح.

وأوضح أن تكريم الجمعية والاحتفاء بها بعد أربعة عقود من عملها المميز، يعكس تصدرها خلال السنوات الأخيرة مشهد العمل الخيري والإنساني في محافظات غزة الخمس، عبر سلسلة من المشاريع النافعة، والتي كان لها الأثر الطيب في نفوس المستفيدين، وتخفيفها من حاجة المعوزين والمكلومين.


من صور اللقاء:

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى