الرئيسية » أنشطة وفعاليات » القرارة تفتح أبوابها للمجلس العام لمواقع عائلات خان يونس

القرارة تفتح أبوابها للمجلس العام لمواقع عائلات خان يونس

خان يونس: 

زار وفد من اللجنة التنفيذية لمواقع عائلات خان يونس، الاثنين، بلدية القرارة للاطلاع عن كثب على أداء البلدية وإنجازاتها، وفتح أبواب التعاون المشترك لما يخدم العائلات من جهة وموظفي البلدية من جهة أخرى.

وكان في استقبال الوفد رئيس البلدية م. عبدالرحيم العبادلة، الذي رحب بأعضاء اللجنة وفكرة المجلس العام، وأكد أنها خطوة هامة يصحبها عمل إنساني رائع، تضاف في رصيد الارتقاء بالمجتمع.

كما أشار العبادلة إلى ضرورة توحيد الجهود في جسم واحد، وليس أفضل من مجلس عام يضم كافة العائلات في محافظة خان يونس، البلد والمعسكر والمنطقة الشرقية، في سبيل خلق جو واحد من التناغم يشد بعضه بعضأ.

من جهته شرح خالد البنا، رئيس اللجنة التنفيذية، أهم أهداف المجلس العام وسبل انتشاره وأدواته في خدمة العائلات، وفي المقابل رحب رئيس البلدية بفتح سبل التعاون بين البلدية والعائلات ممثلة بالمجلس العام لمواقع عائلات خان يونس، راجيًا أن تحذوا باقي العائلات نفس خطوات العائلات التي انضمت للمجلس العام لتكمل بعضها بعضًا.

وفي ختام اللقاء قدم أعضاء اللجنة التنفيذية درع تكريم لرئيس البلدية تقديرًا لجهود العاملين فيها لخدمة أبناء المحافظة.

جدير بالذكر أن اللجنة التنفيذية نفذت عدة زيارات لمؤسسات المجتمع المحلي مطلع الشهر المنصرم، نوفمبر، ومازالت تمضي في خطاها ضمن خطة شراكة وتعاون مع كافة المؤسسات الحكومية والأهلية في المحافظة.

وضم الوفد كلاً من رئيس اللجنة التنفيذية أ. خالد البنا، ومسئول اللجنة الاجتماعية م. محمد فروانة، ومسئول لجنة التدريب والتطوير ياسر الأغا وعضو مجلس الإدارة محمد عبد الغفور، وعضو المجلس العام أيمن الفرا.

صور من مجريات اللقاء:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*