أنشطة وفعالياتالمجلس العام

اللجنة التنفيذية لمجلس مواقع عائلات خان يونس تزور بلدية بني سهيلا

خان يونس:

ختم أعضاء اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس جولتهم عام 2014 بزيارة بلدية (بني سهيلا) حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية (حماد الرقب)، ومدير العلاقات العامة (ياسر أبو العلا).

وتأتي هذه الزيارة ضمن سعي اللجنة التنفيذية لتعزيز العلاقات بين مؤسسات المجتمع المدني وبين المجلس العام، بهدف بناء الشراكات الجديدة وتقديم الخدمات لأهالي المحافظة.

وأعرب (الرقب) عن سعادته بهذه الزيارة، وثمن جهود المجلس وأعضاء اللجنة التنفيذية، وأشاد بالفكرة وانطلاقها، ومن جهتهم استمع أعضاء اللجنة لشرح عن دور البلدية والظروف الصعبة التي تعمل بها، والجهود الحثيثة لتقديم الخدمات، على رأسها ضخ المياه لكافة سكان المنطقه الشرقية والمستشفى الأوربي.

من جهته ثمن رئيس اللجنة التنفيذية (خالد البنا) دور البلدية في أداء مهامها، خاصة خلال العدوان على غزة، وفي نهاية اللقاء قدم (البنا) درع تكريم لرئيس البلدية باسم المجلس العام تقديرًا لجهود بلدية بني سهيلا وموظفيها ورئيسها (حماد الرقب)، ومن جهته شكر (الرقب) هذه اللفتة الكريمة.

وقد ضم وفد اللجنة التنفيذية كلا من (خالد البنا)، و(ناهض اصليح)، و(ياسر الأغا)، و(كامل المصري)، و(محمد فروانة).

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى