أنشطة وفعالياتالمجلس العام

شركة الاتصالات تستضيف اللجنة التنفيذية لمواقع عائلات خان يونس

خان يونس:
واصل أعضاء اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع عائلات خان يونس زياراتهم للمؤسسات الرسمية بالمحافظة بهدف تعزيز العلاقات بين مؤسسات المجتمع الفلسطيني وبين المجلس العام، واستمراراً لجهود اللجنة لبحث سبل التعاون وبناء الشراكة مع الشركات العاملة لتقديم الخدمات المختلفة أهالي المحافظة.

ضمن جولتهم لهذا الأسبوع زار أعضاء اللجنة شركة الاتصالات الفلسطينية حيث كان في استقبالهم كلاً من جهاد القدرة ومصطفي اربيع.

ومن جهته رحب القدرة بالزيارة، وتحدث عن المعوقات التي تحول دون إدخال المعدات من الجانب الإسرائيلي، والجهود التي تبذلها الشركة لتحسين أداء الخدمة، والظروف الصعبة التي واجهت الشركة أثناء العدوان على غزة.

فيما أبدى أعضاء اللجنة شكرهم للشركة مؤكدين ضرورة إصلاح خطوط الشبكة في المناطق المنكوبة خاصة خزاعة والفراحين وعبسان والزنة.

وفي نهاية الزيارة قدم أعضاء اللجنة درع تكريم باسم المجلس العام لشركة الاتصالات شاكرين جهودهم الحثيثة في خدمة أهالي المحافظة.

هذا وقد ضم وفد اللجنة التنفيذية كلا من خالد البنا، وناهض اصليح، وياسر الأغا، وكامل المصري ومحمد فروانة.

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى