أنشطة وفعالياتالمجلس العام

ماذا تحتاج بلديات المنطقة الشرقية بعد العدوان على غزة؟

خان يونس:

زار وفد من اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع عائلات خان يونس بلدية عبسان الجديدة، صباح السبت، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية عبد الرؤوف عصفور.

وأشاد رئيس الوفد خالد البنا بدور البلدية وجهودها لما قدمته وتقدمه للمواطن فى العدوان وما بعد العدوان رغم شح الموارد والحصار والعقبات التى تواجه البلديات، وأكد البنا على رغبة المجلس العام فى بناء شراكة وتشبيك مع كافه المؤسسات الرسمية والبلديات.

ومن جهته أشاد رئيس البلدية، عبد الرؤوف عصفور، بفكرة المجلس وضرورة إطلاق فعالية مميزة تسهم في التعريف بالمجلس العام لمواقع العائلات.

ونوه عصفور إلى ضرورة التواصل مع كل الموسسات المحلية والتشبيك مع موسسات دولية وخارجية وأهل الخير إلى جانب حث المسئولين لإنجاز مشروع الصرف الصحي لمحافظة خان يونس كونه من أهم أسس التنمية المجتمعية في المحافظة.

كما أوضح خلال حديثه مدى حاجة البلدية لرافعة كهربائية، وحفار كمعدات ضرورية لتحسين أداء البلديات فى المنطقة الشرقية خاصة بعد العدوان الأخير على غزة.

وفي ختام اللقاء أكد أعضاء وفد اللجنة التنفيذية دعمهم الكامل لاحتياجات البلدية على أمل التأثير على أصحاب القرار لتوفير هذه المطالب الضرورية والملحة، وقدم أعضاء اللجنة درع تكريم لرئيس البلدية.

وشارك في الوفد نيابة عن المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس كل من خالد البنا وناهض اصليح ورشاد شعت.

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى