أخبار العائلات

جامعة عين شمس تمنح الباحث عاطف شعت الدكتوراه مع مرتبة الشرف

جمهورية مصر العربية – القاهرة:

منحت جامعة عين شمس الباحث عاطف محمد رشيد شعت درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف في الفلسفة.

atifShaatوجرت المناقشة العلنية لرسالة دكتوراة الفلسفة في التربية تخصص: (مناهج وطرق تدريس اللغة الانجليزية) في قاعة المؤتمرات – كلية البنات – جامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية الخاصة بالباحث عاطف محمد رشيد شعث، الموسومة تحت عنوان: “برنامج مقترح قائم على مدخل نمو الاستراتيجيات المنظم ذاتيا لتنمية مهارات الكتابة الوظيفية باللغة الانجليزية لدى طلاب جامعة الأزهر بغزة”

تحت إشراف: أ. د. عايدة عبد المقصود زاهر و أ. د. منال محمد عبد العزيز و د. باسل سليم سكيك.

وتكونت لجنة المناقشة والحكم من أ. د. عايدة عبد المقصود زاهر و أ.د  زينب حلمي و أ. د. سهير إبراهيم اسليم أ. د. أميرة الأمير خاطر.

وجرت المناقشة في أجواء مريحة وايجابية وبناءة وجاءت النتائج أكثر من رائعة حيث تم منح درجة دكتوراه الفلسفة مع مرتبة الشرف والتوصية وسط حضور الأهل والأصدقاء والزملاء حيث عمت الفرحة والبهجة والسرور عند الجميع.


ومن جهتنا:
يتقدم المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس بأحر التهاني والتبريكات من عائلة شعت الكرام لحصول د. عاطف شعت بمناسبة حصوله على درجه الدكتوراه فى الفلسفه فى التربيه تخصص مناهج وطرق تدريس اللغه الإنجليزية مع مرتبة الشرف من جامعة عين شمس في جمهورية مصر العربية.

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى