الرئيسية » أنشطة وفعاليات » عائلات خان يونس تكرّم 260 من عمال النظافة في المحافظة

عائلات خان يونس تكرّم 260 من عمال النظافة في المحافظة

خان يونس:
كرمت اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع محافظة خان يونس عمال النظافة والصرف الصحي، أمس، من سبع بلدية في محافظة خان يونس، في حفل مهيب حضره محافظ المدينة ورؤساء البلديات، وعدد من الشخصيات والمسئولين، وممثلين عن مؤسسات ومراكز حكومية وتعليمية.

وفي بداية الحفل رحب رئيس اللجنة التنفيذية أ. خالد البنا في كلمته بالحضور، وتحدث عن أنشطة المجلس العام لمواقع محافظة خان يونس وإنجازاته، مؤكدًا على أهمية التكريم في رفع معنويات عمال النظافة، ونوه لضرورة الاهتمام بأحوالهم والعمل على رفع رواتبهم، والسعي لتغيير النظرة النمطية الشائعة عنهم عند الجمهور؛ احترامًا لعطائهم.

واعتبر البنا أن هذه الفعالية هي المبادرة الأولى من نوعها والحدث الأضخم في المنطقة الجنوبية، وفي نهاية كلمته قدم الشكر للداعمين وفي مقدمتهم جمعية الرحمة الخيرية، والمبادرة العمانية ممثلة بالأستاذ محمد جواد الفرا، ود. أسامه الفرا، والمحسنين من دولة الكويت عن طريق شيخ أبو مصعب ممثلة بالمهندس مازن ياسين الفرا.

وفي كلمة رؤساء البلديات أكد م. يحيى الأسطل رئيس بلدية خان يونس على الدور البطولي لعمال البلدية، وخاصة في الحروب والمنخفضات الجوية، وثمن عاليًا دور اللجنة التنفيذية في لمسة الوفاء لجنود العطاء، وأكد أن المجلس نجح بشكل كبير في الصلح الاجتماعي وتخطى مساوئ الانقسام.

وفي لمسة عطاء قدم رجل الأعمال أ. أشرف الأسطل درع تكريم لأعضاء اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع خان يونس تقديرًا لجهودهم في خدمة المحافظة، كما قدّم الشاعر عماد أبو نعمة قصيدتين أهدى الأولى للمجلس العام وجنوده، والثانية للعمال في يوم تكريمهم.

وفي فقرة التكريم تقدم للمنصة كل من المحافظ د. أحمد الشيبي، والمستشار علي الفرا، ورعاة الحفل أ. محمد الفرا عن المبادرة العمانية، وم. مازن الفرا عن المساهمين من دولة الكويت بالإضافة لرؤساء بلديات محافظة خان يونس السبع لتكريم 260 من عمال النظافة والصرف الصحي في بلدية خزاعة، وبلدية عبسان الكبيرة، وبلدية عبسان الجديدة، وبلدية بني سهيلا، وبلدية القرارة، وبلدية الفخاري وبلدية خان يونس.

وفي نهاية الحفل تم التقاط الصور التذكارية لأعضاء التنفيذية والمجلس العام والشخصيات الاعتبارية ورؤساء البلديات والعمال.

صور من حفل التكريم بعدسة: ياسر الأغا

صور من الهدايات المقدمة للعمال تكريما وتقديرا لجهودهم:

2 تعليقان

  1. احمد يس الفرا

    يا ودود يا ودود يا ودود ..
    ياذا العرش المجيد ..
    يا مبدئ يا معيد ..
    يا فعالا لما يريد .. أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك ….

    وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك .. وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء ..
    ان تتقبل من المحسنين في دولة الكويت عن طريق الشيخ ابو صهيب
    وان تبارك للمحسنين في دولة الكويت
    وان تدخلهم الجنة من غير حساب ولا عمل
    واخر دعواهم ان الحمدلله رب العالمين
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله و صحبه أجمعين
    وجزا الله خيرا اخي المهندس مازن ياسين الفرا
    على جهودة الطيبة في عمل الخير
    اللهم فرج على اخواننا في فلسطين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*