الرئيسية » أنشطة وفعاليات » عائلات خان يونس توقع اتفاقية تعاون مع شركة نت ستريم

عائلات خان يونس توقع اتفاقية تعاون مع شركة نت ستريم

خان يونس:

ضمن سياسة التعاون والتنسيق مع جميع مؤسسات المجتمع المدني، عقد المجلس العام لمواقع محافظة خان يونس اتفاقية تعاون وشراكة مع شركة نت ستريم أمس، الأحد، في ديوان عائلة الفرا بحضور رئيس بلدية خان يونس أ. يحيى الأسطل والمستشار علي الفرا، والمختار صائب الفرا.

ومثل المجلس العام رئيس اللجنة التنفيذية أ. خالد البنا ونائبه أ. ناهض صليح وأعضاء اللجنة التنفيذية وأعضاء المجلس العام، كما مثل وفد شركة نت ستريم مديرها العام م. المعتز بالله مشتهى، والمدير المالي والإداري أ.المعتصم بالله مشتهى، ومدير فرع خان يونس أ. أسامة النجار، ومدراء أقسام الشركة وأ. هشام أبو عودة مسئول العلاقات العامة والتسويق بالشركة.

وافتتح رئيس اللجنة التنفيذية، أ. خالد البنا مراسم التوقيع بالترحيب بالضيوف من شركة نت ستريم موضحاً اهتمام المجلس العام بالتواصل والتشبيك مع كافة مؤسسات المجتمع لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى المجالات، كما عبر عن سعادته بالتقارب العائلي التكنولوجي بما يعود بالنفع على أفراد عائلات المجلس.

وفي نهاية كلمته، شكر إدارة الشركة على تعاونها المتواصل مع اللجنة التنفيذية للمجلس الذي توّج بتوقيع الاتفاقية، معرباً عن أمله في تنفيذ مشاريع أخرى تخدم المصلحة العامة.

من جانبه شكر مشتهى أعضاء المجلس العام لمواقع محافظة خان يونس على حسن الاستقبال وأكد على ضرورة توطيد العلاقات بين شركة نت ستريم ومجلس عائلات المحافظة مشيرًا إلى أن شركته تبذل جهدها لخدمة أبناء العائلات.

كما نوه إلى التزام شركة نت ستريم بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع من خلال تقديم كافة الخدمات والمساعدات التي تقع ضمن اختصاص الشركة.

وعبر م. مشتهى عن سعادته في إبرام هذه الاتفاقية، منوها إلى وجود مجموعة من المشاريع القائمة بين المجلس والشركة سيتم انجازها خلال الفترة القادمة بإذن لله.

من جانبه وضح أ. أسامة النجار المشرف على الاتفاقية بشكل مباشر مع رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس، أن الشركة قدمت مجموعة من العروض والخدمات بجودة عالية وأسعار مخفضة تناسب أبناء العائلات سيتم نشرها في المواقع التابعة لهم بالتفصيل.

كما وضح أ. هشام أبو عودة مسئول العلاقات العامة، خدمات الانترنت التي تقدمها الشركة على خطوط الهاتف وخدمة الانترنت اللاسلكي وإضافة حزم الرسائل واستضافة المواقع.

واختتم الجلسة أ. ناهض اصليح نائب رئيس اللجنة التنفيذية، بكلمة تزيد من توطيد العلاقة بالشركة، كما بيّن الدور الفاعل للمجلس لخدمة أبناء عائلات المحافظة، وأكد أن هذه الاتفاقية هي انجاز مشترك ومتبادل بين شركة نت ستريم والمجلس.
وبعد ذلك تمت مراسم توقيع الاتفاقية بين الطرفين ضمن البروتوكول المتعارف عليه.

صور من مجريات اللقاء:

المصدر: شبكة صوت فيسبوك الدولية

تعليق واحد

  1. وفقكم الله لكل خير وسهل امركم وجعل الخير لاهلنا في خان يونس على ايديكم الف شكر لكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*