الرئيسية » أنشطة وفعاليات » المجلس العام في ضيافة شركة إقدام

المجلس العام في ضيافة شركة إقدام

خان يونس:

زار أعضاء المجلس العام لمواقع محافظة خان يونس شركة إقدام للتنمية والاستثمار ، مساء أمس، وسط مدينة خان يونس، للإطلاع على أعمال ومشاريع الشركة عن كثب، والسعي لبناء مذكرة تفاهم تخدم كافة أبناء عائلات المحافظة.
وكان في استقبال الوفد كلاً من رئيس مجلس إدارة الشركة أ. رياض الأسطل، وعضو مجلس الأمناء أ. خليل الأسطل، وعضو مجلس الإدارة أ. حازم الأسطل.

وفي بداية اللقاء رحب أ. حازم بأعضاء المجلس العام واللجنة التنفيذية وأشاد بجهوده في العمل التطوعي الذي يقدمه لجميع أبناء المحافظة، وأكد أن مشوار شركة إقدام لا يبدأ بخطوة بل يبدأ بميل في إشارة للطموح الذي أسست عليه الشركة، والهمة العالية التي يتحلى بها القائمون على المشروع.

وفي كلمة رئيس مجلس الإدارة أشار أ. رياض الأسطل إلى أن انطلاق الشركة كان لأجل المساهمة في حل مشكلة البطالة، وأن ترخيص الشركة ” م.خ.م: محدودة خصوصية مساهمة” هدفها الأول ليس العائد الربحي، وأكد الأسطل أن المجمع الموجود حاليًا هو أصغر المشاريع المستقبلية القادمة لهذه الشركة، كما نوه أن هذه الفكرة اقتصادية ستفيد الوطن بشكل كبير.

وشكر أعضاء المجلس العام على زيارتهم لمقر الشركة آملا في صياغة مذكرة تفاهم بين الطرفين لتقديم الفائدة لكافة أبناء المحافظة.

كما عبر أ. حازم الأسطل عن تفاؤله بالوجوه الشابة التي تحمل على عاتقها مهمة المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس قائلاً:

” عندما أرى هذه الوجوه الشابة تتصدر العمل التطوعي فإني صدقًا أطمئن على مستقبل المحافظة”

ومن جهته أشار أ. خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس أن هناك قواسم مشتركة مهمة وأساسية نحو الرؤى الوطنية بين فكرة شركة إقدام وبين فكرة المجلس العام، حيث نجح كلاهما في احتواء كافة التوجهات والأطياف السياسية في المجتمع وهو ما فشلت فيه الحكومات والتنظيمات.

ونوه إلى أن عمل شركة إقدام هو استثماري مالي يخدم المجتمع، في حين عمل المجلس العام هو عمل تطوعي جمعي يرتقي بالخدمات المقدمة للعائلات.

وفي ختام كلمته عبر البنا عن سعادته بهذه الفكرة التي خرجت من إطار كونها تخدم أبناء عائلة الأسطل لتشمل كافة العائلات، مؤكدًا أن هناك خطوط عمل مستقبلية مشتركة، لابد من تجهيز اتفاقية لها بين المجلس العام وشركة إقدام.

وفي الختام فتح أعضاء المجلس العام باب الأسئلة والنقاش للتعرف أكثر عن طبيعة المشاريع التي تقدمها الشركة والخدمات لكافة أبناء المحافظة، ثم صاحب أعضاء مجلس الإدارة الحضور في جولة لأقسام الشركة.

صور من اللقاء:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*