أنشطة وفعالياتالمجلس العام

مجلس مواقع عائلات خان يونس يزور رجل الإصلاح طه الأسطل

خان يونس:

زار عصر الخميس وفد من المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس رجل الإصلاح طه الأسطل، وذلك في إطار نشاطات المجلس لزيارة الشخصيات المجتمعية والعامة ورجال الإصلاح؛ تقديرًا لجهودهم المبذولة لخدمة المجتمع الفلسطيني، والتخفيف عن كاهل أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأوضح أ. خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس في كلمته أن الزيارة تأتي تقديرًا لجهود الشخصيات العامة والمجتمعية ورجال الإصلاح المبذولة تجاه أبناء شعبنا وإصلاح ذات البين.

وأضاف البنا:

“إن جهود رجل الإصلاح طه الأسطل وبصمته في إصلاح ذات البين في محافظة خان يونس وكافة محافظات غزة واضحة،حيث أسهم بجهود مشكورة في حل العديد من الاشكاليات المجتمعية وحافظ على النسيج المجتمعي”.

ومن جهته عبر الأسطل عن شكره وامتنانه لزيارة المجلس مقدمًا شرحًا عن جهوده المختلفة في حل المشاكل المجتمعية المختلفة التي تدخل لحلها.

وأضاف الأسطل أن فكرة المجلس العام لمواقع العائلات فكرة نبيلة وتستحق الاحترام والتقدير ولا يقل شأنها في الترابط بين العائلات عن دور رجال الإصلاح.

وفي نهاية الزيارة قدم أعضاء المجلس العام درع شكر وتقدير لرجل الإصلاح الحاج طه الأسطل.

astal2

صور من اللقاء بعدسة ياسر الأغا:

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى