أنشطة وفعالياتالمجلس العام

المجلس العام يوزع 180 كيس دقيق على عائلات المحافظة

خان يونس:

وزع أعضاء اللجنة التنفيذية في المجلس العام لمواقع محافظة خان يونس نحو 180 كيس دقيق على الأسر المستورة في المحافظة، مساء أمس الأحد، وذلك في مبادرة إنسانية نبيلة تحمل معاني الأخوة والوفاء، وبدعم كريم من الإخوة المحسنين من دولة الكويت عن طريق الشيخ أبو صهيب وبإشراف م. مازن الفرا.

وتأتي هذه المبادرة في مسلسل امتداد العلاقة الوطيدة التي أبرمت بين اللجنة التنفيذية والإخوة المحسنين من الكويت بعد مساهمتهم في إنجاح حفل تكريم عمال النظافة والصرف الصحي في بلديات المحافظة.

حيث تم التوزيع بعد صلاة العصر وفق آلية منظمة وضعها أعضاء اللجنة التنفيذية، شملت العائلات المنضمة للمجلس العام لمواقع محافظة خان يونس، وبحضور م. مازن الفرا، وقد أسهم هذا العمل الخيري في رسم ملامح الفرح والسرور على المستفيدين الذين أبدوا استحسانهم الكبير لهذه المبادرة التضامنية، معربين عن أملهم في الاستمرار في دعم صمود أبناء شعبنا بكافة السبل والإمكانيات المتاحة لتعزيز الصمود ومن أجل الحد من آثار الحصار وتأخر الرواتب.

ومن جهته تقدم م. بلال الفرا عضو اللجنة التنفيذية بالشكر من الأخوة المحسنين من دولة الكويت الشقيق ومن الشيخ “أبو صهيب” على الاستمرار في الدعم المادي والمعنوي للعائلات المستورة وخاصة أهلنا في محافظة خان يونس.

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى