أنشطة وفعالياتالمجلس العام

المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس يكرم المؤسسات والشخصيات الداعمة للمجلس

خان يونس:

كرمت اللجنة التنفيذية لـ “المجلس العام مواقع عائلات محافظة خان يونس” المؤسسات والشخصيات الداعمة والراعية لعدد من النشاطات التي نفذها المجلس، وذلك تقديرًا من المجلس على جهودهم المبذولة لخدمة المجتمع الفلسطيني والتخفيف عن كاهل أبناء شعبنا الفلسطيني.

وكرمت اللجنة التنفيذية كلاً من جمعية “المحسنين الكويتية” ومكتب “عرب الهندسي” و”د. أسامة الفرا “وذلك تقديرًا لدعمهم لنشاطات وفعاليات المجلس التي نُفذت مؤخراً، وكان لدعمهم وجهودهم الأثر الكبير في نجاحها.

وكان وفد من اللجنة التنفيذية لمواقع عائلات محافظة خان يونس كرم جمعية المحسنين الكويتية ممثلة بالأخ مازن ياسين الفرا، موجهين الشكر والتقدير للجمعية وللأخوة الكويتيين على دعمهم لأبناء شعبنا بشكل عام ولنشاطات وفعاليات المجلس، خاصة فعالية تكريم عمال النظافة في بلديات محافظة خان يونس “لمسة وفاء لجنود العطاء“، وقدم الوفد درع تقدير للمؤسسة تسلمه الفرا نيابة عن المؤسسة، والذي ثمن هذه اللفتة الطيبة من المجلس.

وفي سياق متصل زار الوفد د. أسامة الفرا محافظ ورئيس بلدية خان يونس السابق وأحد أبرز شخصيات العمل الأهلي والوطني في محافظة خان يونس لشكره على دعمه لنشاطات وفعاليات المجلس العام في الفترة الماضية والتي كان لها الأثر الطيب على نجاح العديد من الفعاليات.

وقدم الوفد درع تقدير للدكتور الفرا عرفانًا بدعمه غير المحدود للفعاليات والنشاطات التي يقوم بها المجلس لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وفي ختام الزيارات كرّم وفد اللجنة التنفيذية مكتب عرب للاستشارات الهندسية والتخطيط ومديره م. فوزي الفرا “أبو نادر” وذلك تقدير وعرفاناً على تفضله باستضافة اجتماعات اللجنة التنفيذية طيلة فترة الدورة الأولى للمجلس.

وقدم الوفد درع تقدير لإدارة المكتب تسلمه بالنيابة م. بلال الفرا، الذي عبر عن شكره على هذه اللفتة الطيبة من المجلس العام مؤكدًا أن المجلس جسم وطني وضع له بصمة واضحة في محافظة خان يونس، مشيراً إلى أن كافة إمكانيات المكتب متاحة وستكون تحت أمر المجلس العام وأعضائه.

صور من اللقاءات بعدسة: حسن عادل الفرا

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى