أنشطة وفعالياتالمجلس العام

المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس يكرّم مختار عائلة الجبور

خان يونس:

كرّم المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس المختار عدنان الجبور (أبو مصطفى) بمناسبة انتخابه من أبناء عائلة الجبور مختارًا للعائلة واعتماده بوزارة الحكم المحلي دائرة شئون العشائر، وذلك خلال زيارة قام بها وفد من المجلس العام واللجنة التنفيذية لديوان عائلة الجبور بمدينة خان يونس وسط ترحيب وتقدير من أبناء العائلة.

وقال أ. خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس في كلمة له خلال الزيارة:

“إن المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس يبارك انتخاب الأخ أبو مصطفى مختاراً لهذه العائلة الكريمة التي تعتبر من العائلات العريقة في محافظة خان يونس”.

وأضاف البنا أن فكرة المجلس العام الرئيسية تعتمد على أساس توثيق عرى الصلة والعلاقات الاجتماعية بين العائلات والأجيال المتعاقبة وجعلهم كعائلة واحدة على مستوى المحافظة، حيث أن المجلس يضم ممثلين عن كافة عائلات محافظة خان يونس، ووفق الانتماء لجسم وطني واجتماعي بعيدًا عن التجاذبات السياسة والفئوية.

وعبر البنا في نهاية كلمته عن أمله في أن يتم توثيق العلاقات بين المجلس العام وعائلة الجبور في كافة النشاطات الاجتماعية والثقافية المختلفة، بما يخدم النهوض بأبناء محافظة خان يونس.

Jbour (9)

ومن جهته عبر المختار عدنان الجبور عن شكره وامتنانه لهذا التكريم والزيارة من المجلس العام واللجنة التنفيذية، مما كان لها الأثر الطيب في نفوس أبناء العائلة.

وأكد المختار الجبور أن العائلة وكافة أقطابها تدعم المجلس العام وفكرته النبيلة في توثيق عرى الصلة بين العائلات في محافظة خان يونس، سائلاً الله أن يعينه على حمل الأمانة وخدمة العائلة وأبناء العمومة وكافة أبناء فلسطين في مختلف القضايا الاجتماعية والداخلية بما ينعكس على استقرار وترابط العلاقات في المجتمع الفلسطيني.

صور من اللقاء عدسة: ياسر عبد الحكيم الأسطل

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى