الرئيسية » أنشطة وفعاليات » مجلس مواقع عائلات محافظة خان يونس يُكرِّم أوائل الثانوية العامة

مجلس مواقع عائلات محافظة خان يونس يُكرِّم أوائل الثانوية العامة

خان يونس:

كَرَّم المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس أوائل الثانوية العامة في محافظة خان يونس وذلك تقديراً من المجلس لإبداعهم وتفوقهم في الثانوية العامة رغم المعوقات والصعاب.

وزار وفد من اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس أوائل الثانوية العامة في محافظة خان يونس وقدم لهم درع تقدير على تفوقهم الدراسي.

وقال أ. خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس أن المجلس كَرَّم العشرة الأوائل من طلبة الثانوية العامة على مستوى محافظة خان يونس من خلال زيارات قامت بها اللجنة التنفيذية لمنازل ذوي المتفوقين من أوائل الطلبة في محافظة خان يونس.

وأوضح البنا أن هذا التكريم يعتبر بمثابة لمسة وفاء تجاه هذه الفئة المبدعة والمتميزة من طلبة العلم في محافظة خان يونس، موضحاً أن المجلس كرّم أيضاً الطالبتين حنان عبد الغفور وبسمة كوارع اللتين أبدعتا وتفوقتا رغم قصف منزلهما واستشهاد عدد من أفراد عائلاتهما خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

وأضاف البنا أن الطالبتين عبد الغفور وكوارع تستحقان التقدير والاحترام حيث حققن التفوق والإبداع رغم القتل والدمار وفقد الأهل والمأوى، واستطعن أن يقدمن نموذجًا للإبداع والتميز رغم المعوقات والصعاب.

ومن جهتهم عبر ذوي الطلبة المتفوقين عن شكرهم وتقديرهم للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس على هذه اللفتة الطيبة تجاه طلبة العلم في محافظة خان يونس، معتبرين هذا التكريم هو وسام يعتز به أهالي محافظة خان يونس.

وكان المجلس العام لمواقع عائلات قد كَرَّم العشرة الأوائل من طلبة الثانوية العامة في محافظة خان يونس وهم:

1 – أماني عصام صبحي الشيخ أحمد 99.4%
2- شيماء أحمد محمد الاغا 99.3%
3- آلاء حسين سليمان الحولي 99.3%
4- رغد عصام خالد العبادلة 99.3%
5- ياسمين علي حسن البردويل 99%
6- عيسى زياد عيسى اللحام 98.9%
7- أريج شوقي محمد جامع 98.9%
8- آلاء محمد أحمد الأسطل 98.7%
9- عبير نبيل محمد شهوان %98.7
10- غدي زكريا محمد المغربي 98.6%

صور من الزيارات بعدسة حسن عادل الفرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*