أخبار العائلات

خان يونس: احتفت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بتخريج الفوج السابع والعشرين” فوج جيل يرتقى”

_DSC0207احتفت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا خان يونس بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها الخريجين ضمن احتفال تخريج الفوج السابع والعشرين فوج “جيل يرتقى”، تكريماً ووفاءً لطلبتها الأعزاء الذين ثابروا واجتهدوا على مدار سنوات طويلة ليصلو إلى هذه اللحظة، تحت رعاية وزارة التربية والتعليم العالي، بحضور وكيل الوزارة الدكتور زياد ثابت ، وأ. نضال سليم أبو حجير عميد الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا ، وعدد من الشخصيات الاعتبارية ولفيف من الوجهاء والمخاتير، وذوي الطلبة المحتفى بفهم.
وبدأ الحفل بفقرة تلاوة القران الكريم تلاها الشيخ أحمد محمود شراب ، ومن ثم كلمة للجنة التحضرية وكلمة عميد الكلية، وكلمة الطلبة الخريجين، وبعد ذلك كلمة وكيل وزارة التربية والتعليم، وتلاها فقرة فنية، ومن ثم قراءة برتوكول التخرج وقسم الخريجين، وانتهي الحفل بتوزيع دروع الشكر على القائمين على هذا الحفل، والطلبة الخريجين المشاركين به ، وسادت أجواء الفرحة بين ذوي الخرجين المحتفى بهم، وكذلك الخريجين الذين لم تغب عن وجوهم الابتسامة طوال فقرات حفل التخرج، والذين كان عدد منهم من أبناء عائلة شراب.

صور الحفل

صور حفل التخرج

صور حفل التخرج

الشيخ أحمد شراب يتلو آيات عطرة من الذكر الحكيم

الحاج سالم خضر شراب – هاني خليل شراب – الحاج غازي أبو حاتم شراب – معين رجب شراب – بهاء محمد شراب

نضال سالم شراب – محمد خضر شراب – اسماعيل خضر شراب – محمد غازي شراب – الحاج سالم أبو خضر – هاني خليل شراب

الخريجة: سماح مروان مع شقيقتها ووالدها مروان هاشم شراب

معين رجب وابنته المكرمة ميساء وزوجها عرفات أبو لوز

محمد رجب وشقيقه معين مع ابنته ميساء وزوجها عرفات أبو لوز

الخريجة :

الخريجة صابرين ياسين شراب

الخريجة:

التدوينة خان يونس: احتفت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بتخريج الفوج السابع والعشرين” فوج جيل يرتقى” ظهرت أولاً على رابطة شباب عائلة شراب.

Source: FamilySites

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى