أنشطة وفعالياتالمجلس العام

مجلس العائلات يشارك في حفل كلية نماء لإحياء ذكرى الاستقلال واستشهاد الرمز أبو عمار

خان يونس:

شارك المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس الأربعاء في الحفل الذي نظمته كلية نماء للعلوم والتكنولوجيا –فرع خان يونس بمناسبة يوم الاستقلال الفلسطيني و ذكرى استشهاد الرئيس الراحل: ياسر عرفات “ابو عمار” ، وقد حضر الاحتفال وفد من اللجنة التنفيذية لمجلس العائلات وعدد من الشخصيات الأكاديمية وممثلي المجتمع المحلي وكوادر من القوى الوطنية والإسلامية وعدد من الوجهاء والمخاتير .

وتأتي مشاركة المجلس في هذا الاحتفال في اطار حرص المجلس على المشاركة في المناسبات الوطنية والعامة .
وإفتتح الاحتفال بكلمة لعميد الكلية الدكتور محمود زعيتر، تحدث فيها عن الكلية والتخصصات الجديدة التي تشملها، وأشار أن هناك تخفيضات وخصم للطلبة المسجلين، وان افتتاح فرع الكلية في محافظة خان يونس جاء لخدمة أ بناء المحافظة ،و فتح مجالاً جديدة للتخصصات المهنية التى تساعد الطالب على الدخول في سوق العمل.

وبعد ذلك تحدث النائب أ. أشرف جمعة عن يوم الإستقلال وإحياء ذكرى وفاة الرئيس الراحل ياسر عرفات، وأنه كان مناضلاً وقائداً، ومازالت كلمات القائد ياسر عرفات رنانة في قلوبنا ، وإن شاء الله سيرفع طفل أو زهرة علم فلسطين فوق مآذن القدس، وكما دعى جمعة إلى إنهاء الإنقسام، وإلى الوحدة بين جناحي الوطن.

و تخلل الحفل فقرة شعرية للأستاذ عبدالشافي العبادلة، وفقرة للأستاذ جمعة أبو النمر، وفقرة للطفلة الرائعة أفنان النجار، والطفلة رانيا أبو دقة، كما تحدثت الطالبة ربا السقا عن سيرة القائد ياسر عرفات.

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى