أنشطة وفعالياتالمجلس العام

الأسطل والفرا يصلان لنهائي بطولة الشهيد ياسر عرفات الكروية

خان يونس:

صعد فريقا عائلة الأسطل وعائلة الفرا إلى نهائي بطولة الشهيد ياسر عرفات التي ينظمها المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس برعاية شركة جرين سبورت وملعب أطلانطس الرياضي، وذلك على حساب فريقي عائلة اصليح وريان على التوالي.

وقال أ. صلاح أبو صلاح أمين سر مجلس عائلات محافظة خان يونس أن البطولة مثلت نموذجًا للتواصل بين عائلات محافظة خان يونس وأنها شهدت تنافسًا أخويًا بين فرق العائلات في محافظة خان يونس.

وأضاف أبو صلاح أن المجلس يسعى بعد نهاية البطولة لتشكيل فريق للمجلس يتم اختياره من نجوم فرق العائلات وتشرف عليه اللجنة الرياضية بمجلس العائلات التي ستتكون من مسؤولي الفرق الرياضية في عائلات محافظة خان يونس.

وقال أبو صلاح أن المجلس سيعمل على وضع الترتيبات المناسبة لخروج اللقاء النهائي بشكل يليق بحجم البطولة والتي تحمل اسم الشهيد ياسر عرفات “أبو عمار”

وكانت مباريات دور الأربعة قد جرت كالتالي:

  • المباراة الأولى بين فريق عائلة اصليح وفريق عائلة الأسطل، وانتهت بفوز فريق عائلة الأسطل بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز هدف فريق عائلة الأسطل اللاعب عبد الله الأسطل، وهدف عائلة اصليح اللاعب ساري اصليح الذي عادل النتيجة في الثواني الأخيرة من اللقاء.
  • أما المباراة الثانية جمعت بين فريق عائلة الفرا وفريق عائلة ريان، وانتهت المباراة بفوز عائلة الفرا بضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي للمبادرة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز هدف عائلة ريان اللاعب عمر ريان ثم أحرز هدف التعادل لعائلة الفرا اللاعب موسى سليم الفرا.

وبهذه النتائج يصعد كلاً من فريق عائلة الفرا وفريق عائلة الأسطل إلى نهائي بطولة الشهيد ياسر عرفات.

صور من اللقاء بعدسة: حسن الفرا وياسر الأسطل

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى