أنشطة وفعالياتالمجلس العام

مجلس عائلات محافظة خان يونس يكرم محافظ خان يونس د. أحمد الشيبي

خان يونس:

كرَّم المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس محافظة خان يونس د. أحمد الشيبي “ابو اياد ”، وذلك تقديرًا لجهوده في خدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس ودعمه للمجلس العام و نشاطاته وفعالياته ودوره في تقويه اواصر العلاقات بين عائلات مختلف محافظة خان يونس.

وأوضح أ. خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس أن هذا التكريم يأتي تقديرًا لجهود الشخصيات العامة والمجتمعية المبذولة تجاه أبناء شعبنا وفي اطار التشبيك والتواصل مع الشخصيات العامة في محافظة خان يونس. ووجه البنا الشكر والتقدير نيابة عن المجلس للمحافظ د. أحمد الشيبي “ابو اياد ” على جهوده الطيبة في خدمة أبناء عائلات خان يونس والتخفيف عن كاهل أبناء شعبنا.

وقدم البنا شرح موجز عن طبيعة عمل المجلس وابرز النشاطات التي قام بها لخدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس والذي كان المحافظ حاضراَ ومشاركاَ بها.

وأضاف البنا: بتكاثف الجهود بين الجميع نستطيع ان نتجاوز العقبات ونقدم المساعدة لأبناء شعبنا ،معبراً عن امله في ان ينتهي الانقسام وتعود اللحمة الاجتماعية الى ابناء شعبنا.

وبدره شكر المحافظ د. أحمد الشيبي وفد المجلس على هذه اللفتة الكريمة والزيارة من هذا الجسم الاجتماعي والذي يمثل كافة عائلات محافظة خان يونس مشيراً الى انه لن يألو جهداً في التعاون من اجل تقديم الافضل لأبناء محافظة خان يونس.

واضاف د. الشيبي الى انه سعى منذ تكليفه بمنصب محافظة خان يونس بأن ينأى عن التجاذبات السياسية والعمل على خدمة كافة شرائح محافظة خان يونس ودعم مؤسساتها العامة والخدمية والاهلية.

وتمنَّى د. الشيبي في ختام كلمته خلال اللقاء التوفيق والسداد لمجلس عائلات محافظة خان يونس وان تستمر جهودهم في خدمة ابناء المحافظة وانه بصفته محافظة لن يدخر جهداً في دعم كافة النشاطات والفعاليات التي تصب في خدمة ابناء محافظة خان يونس.

وفي نهاية الزيارة قدم وفد المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس درع شكر وتقدير للمحافظة د. أحمد الشيبي ابو اياد تقديراً لجهوده في خدمة ابناء محافظة خان يونس.

وكان وفد من المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس يضم اللجنة التنفيذية وممثلي العائلات في المجلس العام قد زار المحافظ :د. أحمد الشيبي ، وذلك في إطار نشاطات المجلس لزيارة الشخصيات المجتمعية والعامة. تقديرًا لجهودهم المبذولة لخدمة المجتمع الفلسطيني، والتخفيف عن كاهل أبناء شعبنا الفلسطيني.

صور من اللقاء بعدسة: حسن عادل الفرا

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى