أنشطة وفعالياتالمجلس العام

مجلس عائلات محافظة خان يونس يهنئ الأسير نائل أبو جامع بالحرية

خان يونس:

زار وفد من المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس عائلة الأسير نائل أبو جامع من بلدة بني سهيلا شرق محافظة خان يونس وهنأهم بمناسبة خروجه من سجون الاحتلال الاسرائيلي ونيله الحرية بعد اعتقال دام عشر سنوات .

وأوضح أ. ناهض اصليح نائب رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس أن الاسرى يمثلوا احد القضايا الوطنية الثابتة لدى مجلس عائلات محافظة خان يونس والتي يعمل المجلس على دعم كافة النشاطات المتعلقة بقضية الأسرى الذين قدموا ربيع اعمارهم من اجل عدالة قضية وطنهم المحتل .

وقدم اصليح التهنئة والمباركة نيابة عن مجلس عائلات محافظة خان يونس للأسير ابو جامع وعائلة بمناسبة نيله الحريمة ، معبراً عن امله في ان ينال كافة الاسرى حريتهم من سجون الاحتلال الاسرائيلي .

وكان وفد من المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس يضم اللجنة التنفيذية وممثلي العائلات في المجلس العام قد زار خيمة استقبال الاسير نائل ابو جامع وقدم له التهنئة بنيله الحرية ، وذلك في إطار نشاطات المجلس ودعمه لقضايا الاسرى ووقوفه الى جانب القضية الوطنية والتي تحظى بإجماع ابناء الشعب الفلسطيني

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى