أنشطة وفعالياتالمجلس العام

مجلس عائلات خان يونس يشارك في حفل إحياء يوم الأرض في عبسان الكبيرة

خان يونس:

شارك مجلس عائلات محافظة خان يونس في حفل احياء يوم الارض في عبسان الكبيرة شرق محافظة خان يونس والذي نظمته الكلية العربية للعلوم التطبيقية –فرع عبسان الكبيرة ، في قاعة المؤتمرات ببلدية خان يونس ، بحضور محافظ خان يونس د.احمد الشيبي ،وعميد الكلية م.روحي عواجة ومدير فرع الكلية بعبسان د.سمير ابو شتات ،ورئيس بلدية عبسان الكبيرة م.مصطفى الشواف ، ومجلس عائلات خان يونس ، ولفيف من الوجهاء والمخاتير وممثلي المجتمع المدني وحشد من المواطنين .

وضم وفد المجلس عدد من اعضاء اللجنة التنفيذية واعضاء المجلس العام للعائلات في محافظة خان يونس .

وتأتي مشاركة المجلس في هذه الفعالية في اطار حرص المجلس على المشاركة في الفعاليات والمناسبات الوطنية التي تهم ابناء الشعب الفلسطيني .

وقال أ. خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس ان المجلس يشارك في كافة الفعاليات والمناسبات الوطنية التي تنظم على مستوى محافظة خان يونس .

واضاف البنا ان المجلس يؤكد على التمسك بالأرض الفلسطينية وزرع روح الانتماء لها لدى ابنائنا والعمل على ترسيخ اهمية الارض والوطن في قلوب وعقول ابنائنا .

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى