أخبار خان يونس

بلدية خان يونس توزع ملابس ومعدات على عمال قسم النظافة

خان يونس:
قامت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بتوزيع ملابس ومعدات على عمال قسم النظافة في دائرة الصحة والبيئة وذلك بدعم من صندوق تطوير واقراض البلديات.

وذكر مدير دائرة الصحة والبيئة الدكتور يوسف شبير أن توزيع الملابس والمعدات يأتي ضمن مشروع دعم عمال البلدية الممول من صندوق تطوير واقراض البلديات للمساعدة في تعزيز الجوانب الصحية والبيئية في مدينة خان يونس، لا سيما وأن الموظف من خلال الزي الرسمي سيكون معروفاً أثناء عمله الميداني ويسهل تطبيق النظام والقانون وتحقيق الإنضباط الميداني خلال فترات العمل المختلفة.

وبين شبير أنه تم توزيع الزي على (100) عامل من عمال قسم النظافة حيث يشمل توفير بنطال وقميص صيفي وأخر شتوي وجالية فسفوري بالإضافة إلى حذاء ، لافتاً إلى أهمية المشروع الذي سيعمل على التخفيف من الأعباء المالية على كاهل البلدية للعامل في ظل ظروف الحياة الصعبة.

وشكرت بلدية خان يونس إدارة صندوق تطوير واقراض البلديات على دعمهم لمشاريع البلدية التطويرية الهامة والمتعلقة بالبنية التحتية والفوقية بالإضافة إلى مشاريع التنمية والإغاثة والدعم اللوجستي والفني والتي ساهمت بتعزيز خدمات البلدية المقدمة للمواطنين.

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى