أنشطة وفعالياتالمجلس العام

مجلس عائلات محافظة خان يونس يكرم جمعية الرحمة

مجلس عائلات محافظة خان يونس يكرم جمعية الرحمة


خان يونس .. جمعية الرحمة الخيرية
زار اليوم الأربعاء 28/12/2016 وفداً من اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات خان يونس جمعية الرحمة الخيرية لتقديم الشكر لهم لما كان لهم من دور في إنجاح “نسائم الأمل” والذي كرم المجلس فيه 260 يتيم من محافظة خان يونس.
واستقبل مدير عام الجمعية / م. محمد إسماعيل المصري, ومسؤول العلاقات العامة والإعلام / م. إسلام عاشور، ورحبا بدورهما بهذا الوفد، شاكرين لهم هذه الزيارة الكريمة، مثمنين جهودهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني عموماً، وأبناء المحافظة على وجه الخصوص، وقد قدم مدير عام الجمعية شرحاً موجزاً عن الجمعية وأهم إنجازاتها، ودورها في خدمة أبناء المحافظة دون النظر إلى التوجهات السياسية والحزبية المختلفة، مؤكداً حرصها على تحقيق أهدافها ضمن رؤيتها التي تسعى إليها دوماً، خاصة بعد تربعها على المركز الثاني على محافظة خان يونس، والثامن على مستوى القطاع بين أقرانها من الجمعيات الخيرية.
من جانبهم أعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بهذه الزيارة، شاكرين جمعية الرحمة الخيرية على حسن الاستقبال، وكذلك دورها العظيم في خدمة المحافظة، ورعاية الإنسانية، مبينين أن الزيارة تأتي في سبيل توطيد العلاقات مع شتى المؤسسات العاملة في المحافظة، تحقيقاً لتطلعات أبناء المحافظة المختلفة.
وفي نهاية الزيارة قدم الوفد درع الشكر والعرفان لجمعية الرحمة على جهودها التي بذلتها بالتعاون مع المجلس العام، وخصوصاً في دعم اليوم الترفيهي للأيتام الذي عقده المجلس مؤخرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى