الرئيسية » أخبار العائلات » مجلس عائلات محافظة خان يونس يكرّم مختار عائلة البطة

مجلس عائلات محافظة خان يونس يكرّم مختار عائلة البطة

 

خان يونس: كرّم مجلس عائلات محافظة خان يونس المختار : د.م .فوزي البطة بمناسبة انتخابه من أبناء عائلة البطة مختارًا للعائلة واعتماده بوزارة الحكم المحلي دائرة شئون العشائر، وذلك خلال زيارة قام بها وفد من المجلس العام واللجنة التنفيذية لديوان عائلة البطة بمدينة خان يونس وسط ترحيب وتقدير من أبناء العائلة.

وقال أ. محمد صادق  رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس في كلمة له خلال الزيارة:

“إن مجلس عائلات محافظة خان يونس يبارك انتخاب الدكتور فوزي مختاراً لهذه العائلة الكريمة التي تعتبر من العائلات العريقة في محافظة خان يونس”.

وأضاف صادق  أن فكرة المجلس الرئيسية تعتمد على أساس توثيق عرى الصلة والعلاقات الاجتماعية بين العائلات والأجيال المتعاقبة وجعلهم كعائلة واحدة على مستوى المحافظة، حيث أن المجلس يضم ممثلين عن كافة عائلات محافظة خان يونس، ووفق الانتماء لجسم وطني واجتماعي بعيدًا عن التجاذبات السياسة والفئوية.

وعبر صادق في نهاية كلمته عن أمله في أن يتم توثيق العلاقات بين المجلس العام وعائلة البطة  في كافة النشاطات الاجتماعية والثقافية المختلفة، بما يخدم النهوض بأبناء محافظة خان يونس.

ومن جهته شكر مختار عائلة البطة المنتخب وفد المجلس على اللفتة الطيبة والتكريم مما كان له الاثر الطيب لدى العائلة .

وثمن المختار البطة جهود مجلس العائلات والتي تسعى الى خدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس ،معبراً عن دعمه عائلته لكافة نشاطات المجلس .

تصوير : ياسر محمد الأغا

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*