أخبار العائلات

بحضور د. اسامة الفرا – النائب "دحلان" يُقدم للطلبة المتفوقين بالثانوية العامة بغزة هدية بقيمة 1000$

نظمت حركة فتح بساحة غزة اليوم الأحد، احتفالاً لتكريم أوائل الطلبة الثانوية العامة في قطاع غزة للعام الحالي، برعاية النائب ممد دحلان، وحضور قادة الحركة في ساحة غزة، وعلى رأسهمعضو المجلس الثوري د. أسامة #الفرا، ونواب كتلة فتح البرلمانية في المجلس التشريعي، والسيدة جليلة دحلان أم فادي، وحشد من كوادر وقيادات الحركة ولفيف من أهالي الطلبة المتفوقين.

بدوره، قال#الفرا إن تكريم الطلبة الأوائل هو واجب ومسؤولية كل المؤسسات الوطنية، وأن رعايتهم هي مسؤولية الجميع، مؤكداً على أنالتفاهمات التي أبرمتها حركته مع حركة حماس هي من أجل إعادة الاعتبار للقضية الوطنية وتخفيف الأعباء عن الاهل في غزة.

وأشار إلى أن التفهامات لم ولن تكون أداة انفصال بأي حالة من الأحوال، لافتاً إلىأن من يرغب في الانفصال حقاً هو الذي يقطع الحبل السري بين الضفة والقطاع بإجراءاته العقابية.

وعبر #الفرا عن تهنئته للطلبة المتفوقين وأسرهم على هذا الإنجاز، وحثهم على المزيد من الابداع والتميز.

كما وجه النائب محمد دحلان في كلمة ألقائها عبر الهاتف، التحية للطلبة وعائلاتهم وكل أبناء شعبنا الحبيب في غزة التي تأبي إلا أن تسجل حضورها دوماً في ذاكرة المجد وذاكرة الوطن، وعبر عن فخره تجاه هذا التفوق والاجتهاد في ظل ظروف مستحيلة.

وقال دحلان: إن هذه المنحة هي القليل الذي نستطيع تقديمه، وهي عهدنا معكمعلى رعاية هذا التفوق اليوم ومستقبلاً، أملاً أن تعينكم على استكمال مسيرة تفوقكم الدراسي.

من جهته، أوضحرئيس اللجنة التحضيرية للإحتفال، الدكتور جبر الداعور،أن هذه المنحة المقدمة من النائب محمد دحلان، بقيمة 1000$ لكل طالب متفوق هي محاولة للتخفيف من معاناة أهاليغزة الحبيبة.

وفي كلمة للطلبة المتفوقين،قال الطالب لؤي قانوع، إن كل عبارات الشكر لن تفي النائب دحلان حقه على أبناء شعبه، الذي يقف اليوم مع أبنائه المتفوقين والمتفوقات، ويثبت يوماً بعد يوم أنه أهل الثقة والثناء والمسؤولية والحفاظ على الوطن وأبنائه.
Source: FamilySites

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى