الرئيسية » أنشطة وفعاليات » النجار تستضيف اللقاء السابع لمدراء المواقع

النجار تستضيف اللقاء السابع لمدراء المواقع

140617124108Vb0H

خان يونس – خاص:
استضافت عائلة النجار وإدارة موقعها الإلكتروني اللقاء السابع للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس، الجمعة، في ديوان آل النجار بمحافظة خان يونس.

ورحب عبد الله النجار بالحضور الكريم من مدراء وممثلي المواقع العائلية، وثمن جهودهم الطيبة والمتواصلة واهتمامهم بأخبار وقضايا عائلات محافظة خان يونس وحرصهم على إظهارها بالوجه المشرق الذي يليق بها أمام أبناء شعبنا.

وقدم بداية اللقاء رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس العام، نورهان العقاد، عرضًا مفصلا لأهم النقاط والمحاور التي سيتم مناقشتها خلال اللقاء .
وبدوره استعرض رشاد شعت، أمين سر اللجنة التنفيذية، التقرير الإداري منذ انتخابه بتاريخ 11/4/2014م حتى تاريخ انعقاد المجلس العام، كما وقدم

بشار أبو حطب عرضًا مفصلاً للتقرير المالي عن الفترة ذاتها.

كما استعرض بلال الفرا، أهم النقاط المقترح تعديلها في النظام الأساسي وتم اعتمادها بعد التصويت.

في حين قدم رؤساء الدوائر بالمجلس العام كل على حدة عرضًا مفصلاً عن أهداف كل دائرة والخطة المستقبلية التي سيتم العمل من خلالها .

وفي ختام اللقاء شكر رئيس اللجنة التنفيذية عائلة النجار على حسن الاستقبال وكرم الضيافة, وتم في ختام اللقاء التقاط الصور التذكارية بحضور مختار عائلة النجار عبد الرحمن النجار (أبو محمد) والحاج عامر النجار رئيس الغرفة التجارية لمحافظة خان يونس.

وقدم بداية اللقاء رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس العام، نورهان العقاد، عرضًا مفصلا لأهم النقاط والمحاور التي سيتم مناقشتها خلال اللقاء، وبدوره استعرض رشاد..

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.8 ( 1 أصوات)
0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*