أنشطة وفعالياتمناسبات

تكريم المنشد أحمد العقاد لحصوله على لقب نجم الكتاب

خان يونس

نظمت عائلة العقاد ورابطة دعم المنشد أحمد العقاد، احتفالاً حاشداً لتكريمه بفوزه بالمرتبة الأولى في مسابقة النجم الفني، وحصوله على لقب نجم قناة الكتاب الفضائية، في مجال الإنشاد الوطني.

1025957_1464533783784584_6163096874958590505_o
المنشد أحمد العقاد نجم الكتاب

وحضر الاحتفال الكبير الذي أقيم في قاعة صالة رويال بالاس بمحافظة خان يونس، النائب جمال الخضري رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، والدكتور أسامة الفرا محافظ محافظة خان يونس، ومعالي وزير العدل في حكومة التوافق الوطني الفسطيني الأستاذ سليم السقا، ومعالي وزير الحكم المحلي السابق الأستاذ محمد الفرا، والمهندس يحيى الأسطل رئيس بلدية خان يونس والمهندس وسام المحلاوي مدير قناة الكتاب الفضائية، ولفيف من المسؤولين وممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية ورجال الأعمال، وجماهير ومحبي الفنان الفلسطيني المنشد أحمد العقاد.

يذكر أنه في ختام الحفل كرمت عائلة العقاد ابنها المنشد المتألق أحمد العقاد، كما وكرم المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس النجم العقاد، لحصوله على لقب نجم قناة الكتاب، علاوة على تكريم كل من ساهم وشارك في دعم المنشد النجم منذ بداية مشاركته في المسابقة، حتى تتويجه بلقب نجم قناة الكتاب.

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى