الرئيسية » أنشطة وفعاليات » مجلس مواقع عائلات خان يونس يهنئ وزير العدل بحكومة الوفاق

مجلس مواقع عائلات خان يونس يهنئ وزير العدل بحكومة الوفاق

خان يونس:

زار مساء أمس وفد من المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس أ. سليم السقا وزير العدل في حكومة الوفاق الوطني وهنأه بمنصبه الجديد، وأعرب الوفد المشارك عن سعادته بوصول الشعب الفلسطيني لاتفاق يرمي صفحة الانقسام لطي النسيان خلال الكلمة التي جاءت على لسان المتحدث باسم الوفد ناهض إصليح، حيث قال:

“وإننا إذ نبارك لكم هذه الثقة نبارك لأنفسنا طي صفحة الانقسام إلى غير رجعة إن شاء الله”

كما أكد اصليح أن المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس هو ترجمة لتجربة العمل لأجل الوطن بغض النظر عن الانتماء التنظيمي أو العائلي.

من جانبه رحب الوزير بالوفد وشكره على الزيارة وأكد في كلمته الترحيبية أن حكومتنا هي حكومة الكل الفلسطيني ونحن مطالبون بمساندتها لتطوي صفحة الانقسام إلى غير رجعة وأضاف قائلاً:

“حرصنا من خلال اجتماعنا الأول في مجلس الوزراء أن يكون هناك تغيير واضح وملموس على أرض الواقع”

وأشار سيادته إلى جملة من المشاكل التي تسعى الحكومة الحالية للوصول لحلول جذرية لها وليست مؤقتة، على رأسها فتح معبر رفح، وإدخال المواد الخام، ومشكلة الكهرباء، والموظفين، وأكد أن حجم المشاكل كبير واستدرك:

“لكن أملنا في الله كبير، بدعمكم سنحقق أهداف شعبنا في إنهاء الانقسام، وليس أمامنا إلا النجاح أو النجاح”.

وفي نهاية اللقاء شارك الوزير الوفد في بعض الصور التذكارية.

جدير بالذكر أن المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس انطلق بداية هذا العام كمبادرة شبابية تهدف لخدمة مصالح وتطلعات وأهداف العائلات في المحافظة.

وأعرب الوفد المشارك عن سعادته بوصول الشعب الفلسطيني لاتفاق يرمي صفحة الانقسام لطي النسيان خلال الكلمة التي جاءت على لسان المتحدث باسم الوفد ناهض إصليح

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.55 ( 1 أصوات)
0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*