أخبار خان يونس

المركز السعودي يكرم المهندسين في محافظة خان يونس

خان يونس:
كرم المركز السعودي للثقافة والتراث بالتعاون مع نقابة المهندسين الفلسطينيين فرع خان يونس ، المهندسين المشاركين بحصر الإضرار في الحرب الأخيرة على قطاع غزة والعاملين في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP و وزارة الإشغال واتحاد المقاولين العرب .

وأكد الدكتور جمال أبو ظريفة رئيس مجلس إدارة المركز السعودي للثقافة والتراث إن هذا التكريم للمهندسين العاملين في حصر الأضرار في الحرب الأخيرة الظالمة التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة تقديرا لجهودهم الكبيرة التي بذلوها من أجل مساعدة المتضررين ومعاينتهم الكبيرة التي خلفتها الالة الحرب الدمار الإسرائيلي على قطاع غزة.

وثمن أبو ظريفة الدور الكبير الذي تقوم به نقابة المهندسين الفلسطينيين في خدمة المجتمع الفلسطيني واهتمامها المتواصل بالوقف الي جانب المهندسين لتحقيق الاهداف الكبيرة المناطة على كاهل المهندس الفلسطيني.

بدوره شكر مدير نقابة المهندسين فرع خان يونس المهندس عيسى حمدان المركز السعودي للثقافة والتراث على دوره الكبير في دعمه ووقوفه مع أبناء الشعب الفلسطيني وبالخصوص أبناء قطاع غزة على حفل التكريم المهندسين ، وتقدم بشكره إلى مهندسين مشروع حصر الإضرار في الحرب الأخيرة على غزة، و اضافة إن المهندسين كان لهم دور بارز في توضيح حجم الدمار الذي خلفته الة الحرب الإسرائيلية على غزة.

وخلال كلمة للمهندس إسلام حادور ممثل عن مهندسين اتحاد المقاولين العرب ومهندسين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) تقدم بالشكر والعرفان الى المركز السعودي والدكتور جمال أبو ظريفة الذي يعمل دائما على خدمة أبناء فلسطين في كافة المجالات لكافة الكوادر والعاملين في كافة المؤسسات والنقابات .

بدوره أشاد المهندس عبد الله صيام مدير مديرية وزارة الإشغال فرع خان يونس، المركز السعودي والمهندسين المشاركين في مشروع حصر الإضرار في الحرب الأخيرة على غزة معتبر هذا التكريم يرفع من عزيمتهم ولها اثر طيب في النفوس.

في ختام الحفل كرم المركز السعودي للثقافة والتراث ممثل بالدكتور جمال ابو ظريفة رئيس مجلس الإدارة ، والإعلامي عصام أبو خليل المدير التنفيذي للمركز السعودي ، نقابة المهندسين فرع خان يونس و وزارة الإشغال واتحاد المقاولين العرب و UNDP، والمهندسين المشاركين في حصر الإضرار بشهادات شكر وهدايا تقديرية مقدمة من المركز السعودي.

كما كرمت نقابة المهندسين المركز السعودي للثقافة والتراث بدرع شكر لدورهم الكبير في خدمة المجتمع الفلسطيني.

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى