أنشطة وفعالياتالمجلس العام

المجلس العام في ضيافة الهلال الأحمر خان يونس

خان يونس – ناهض اصليح: 

نفذ أعضاء اللجنة التنفيذية في المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس جملة من الزيارات لعدد من المؤسسات بالمحافظة؛ لتعزيز الروابط الاجتماعية ما بين مكونات المجتمع الفلسطيني بمحافظة خان يونس، ضمن الهدف الأساسي للمجلس واستمراراً لجهود المجلس.

وأبدى ممثلو المؤسسات سعادتهم وثمنوا جهود المجلس الوليد والأول في المحافظات الجنوبية.

وقد زار المجلس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بخان يونس والتقى كلاً من م. محمد الأغا رئيس إدارة الهلال، و أ. محمد الهسي مدير الإسعاف والطوارئ و أ . جهاد أبو حطب مدير الشؤون الإدارية.

واستمع رئيس وأعضاء مجلس العائلات لشرح وافي عن جهود الهلال الأحمر أثناء وبعد العدوان الأخير، فيما أبدى الحضور سعادتهم واستعدادهم للرقي وتطوير العلاقة وتعزيزها ما بين جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومجلس مواقع العائلات.

وفي نهاية اللقاء قدم المجلس درع تكريم لجمعية الهلال الأحمر تقديرًا للجمعية إدارة وعاملين وأطباء ومسعفين على جهودهم في خدمة الوطن.

هذا وشارك عن مجلس العائلات كل من خالد البنا رئيس المجلس، وناهض اصليح وياسر الاغا ورشاد شعت وأعضاء اللجنة التنفيذية في المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس.

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى