الرئيسية » أخبار العائلات » الأسطل تكرم أبنائها المتفوقين وأهالي الشهداء

الأسطل تكرم أبنائها المتفوقين وأهالي الشهداء

خان يونس – ياسر الأغا:

كرمت عائلة الأسطل 46 شهيداً ارتقوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة، كما احتفلت بتخريج كوكبة من أبنائها وبناتها المتفوقين والمتفوقات، وذلك في الاحتفال السنوي الثالث عشر للعائلة بعنوان: شهداؤنا أحياء.. طلابنا علماء).

وحضر الحفل د. يونس الأسطل النائب في المجلس التشريعي, و د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم, ورموز عائلة الأسطل وعائلات خانيونس وعدد كبير من أبناء العائلة.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور زياد ثابت:

“إن عائلة الأسطل هي من ضمن العائلات الكبيرة في قطاع غزة التي تحتفل بأبنائها وبناتها الخريجين والخريجات”.

وأوضح ثابت أن التكريم والتقدير سنة طيبة تقوم بها العائلات، تكريماً للعلم والعلماء، داعياً رموز العائلة وأبنائها إلى المشاركة الفعالة في النهضة العلمية المجتمعية.

وشدد ثابت على أن هذا لم يأت فراغ بل بجهد متواصل وتكاتف رموز العائلة وأبنائها للوصول بها إلى قمة التميز والإبداع.

من جهته أكد عبد العال الأسطل عضو اتحاد شباب عائلة الأسطل – الجهة المنظمة للاحتفال – في كلمته على أن العائلة كرمت نحو 200 طالب وطالبة من حملة شهادات الثانوية العامة والدبلوم والماجستير والدكتوراة .

وأشار الأسطل إلى أن تكريم المتفوقين دلالة واضحة على تقدم ورقي المجتمع وأبناء العائلة بشكل خاص، مما يسهم بتقدم المجتمع في كافة النواحي وخاصة العلمية والعملية منها.

وأوضح في الوقت ذاته على استمرار الإتحاد في تقديم خدماته لأبناء العائلة ليصل برسالة العائلة السامية نحو التميز والإبداع.

وتخلل الحفل قصيدة شعرية من الطفل الموهبة محمد رياض الأسطل، إلى جانب تكريم ذوي الشهداء الذين ارتقوا في معركة العصف المأكول، والطلبة المتفوقين والمتفوقات من أبناء وبنات العائلة من حملة الشهادات المختلفة.

الصور عدسة: ضياء الأغا – ياسر الأغا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*