أنشطة وفعالياتالمجلس العام

المجلس العام يثمن دور البلدية في خدمة المواطنين

خان يونس:
ثمن المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس، دور بلدية خان يونس، في تقديم الخدمات للمواطنين في كافة المجالات لا سيما أوقات الطوارئ وخلال الحرب الصهيونية الأخيرة التي تعرض لها أبناء شعبنا طيلة (51) يوماً من العدوان والتي طالت كافة مناحي الحياة.

وكان المجلس العام لمواقع العائلات قد إلتقى رئيس البلدية المهندس يحيى الأسطل ضمن الفعاليات والزيارات المجتمعية التي ينفذها المجلس في إطار تواصله مع المؤسسات الخدماتية تقديراً للجهود المبذولة في خدمة السكان.

وأطلع المهندس الأسطل مجلس العائلات على الجهود التي بذلت من قبل البلدية خلال فترة الحرب الأخيرة وكيف استطاعة تقديم خدماتها للسكان في ظل الظروف الصعبة وذلك بالرغم من شح الإمكانيات وعدم توافرها، مؤكداً أن البلدية لن تتواني عن مساندة المواطنيين والوقوف بجانبهم لأن البلدية جزء أصيل من النسيج المجتمعي.

وشكر مجلس العائلات إدارة البلدية وكافة موظفيها على مجهوداتهم خلال الحرب وتعاونهم مع كافة الجهات للتخفيف من معاناة السكان، وقدم درع تذكاري لرئيس البلدية تقدير للجهود المبذولة في خدمة المواطنين، وتمنى المجتمعون السلامة لكافة أبناء شعبنا والشفاء العاجل للجرحى والحرية الكاملة للأسرى والإسراع في عملية الإعمار من قبل الجهات ذات العلاقة.

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى