أنشطة وفعالياتالمجلس العام

المجلس العام يكرم وزارة الشئون الاجتماعية بخان يونس

خان يونس – محمد فروانة:

زار أعضاء اللجنة التنفيذية في المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس وزارة الشئون الاجتماعية بمحافظة خان يونس لتكريم الوزارة على الجهود التي قدمتها خلال وبعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

واستقبل الوفد أ. طلعت أبو جامع مدير مديرية الشئون الاجتماعية بالمحافظة و أ. محمد صافي مسئول برنامج الطرود الغذائية، ورحب أبو جامع بأعضاء المجلس العام، وأشار إلى أنه من المتابعين والمهتمين بموضوع وفكرة مجلس العائلات، مؤكدًا على الدور الريادي والهام لتكوين هذا المجلس الذي يهدف للترابط والبعد عن الفرقة وجمع شمل كافة أبناء العائلات داخل أركان المحافظة.

واستمع رئيس وأعضاء مجلس العائلات لشرح وافي عن جهود وزارة الشئون الاجتماعية أثناء وبعد العدوان الأخير، كما استعرض أبو جامع لكافة أنشطة وبرامج الوزارة التي تخدم فئات كثيرة من العائلات داخل المحافظة، واقترح بأن يكون هناك تعاون مشترك بين الطرفين فيما يخدم العائلات وأن يكون إبراز لأنشطة الوزارة من خلال الإعلام. فيما أبدى الحضور سعادتهم واستعدادهم للرقي وتطوير العلاقة وتعزيزها ما بين وزارة الشئون الاجتماعية والمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس.

كما استعرض أ. خالد البنا أهداف تأسيس المجلس العام والمهام الموكلة لأعضاء المجلس وأن المجلس يعمل ضمن فريق عمل متكامل يحافظ علي حيادية التوزيع الجغرافي في المحافظة وبعض انجازات وأنشطة المجلس المختلفة فيما يعود بالنفع على عائلات المحافظة وتقدم البنا بالشكر الجزيل لما قدمته الوزارة من مساعدات عينية ومادية وكراسي متحركة وبعض الطرود الصحية لذوي الاحتياجات الخاصة وتمني أن تتكلل الزيارة ببداية التنسيق والمشاركة بكافة الأنشطة والفعاليات للوزارة فيما يخدم عائلات المحافظة.

وفي نهاية اللقاء قدم المجلس درع تكريم لوزارة الشئون الاجتماعية تقديرًا للوزارة إدارة وعاملين على جهودهم في خدمة أبناء محافظة خان يونس.

10811522_954831571211028_812335201_n
محمد صافي وكامل المصري وطلعت أبو جامع وناهض اصليح وخالد البنا

هذا وشارك عن مجلس العائلات نخبة من أعضاء اللجنة التنفيذية للمجلس العام خالد البنا رئيس المجلس وناهض اصليح ومحمد فروانة وكامل المصري .

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى