المجلس العام

المجلس العام يجدد ثقته باللجنة التنفيذية

خان يونس:

اجتمع مساء أمس السبت أعضاء المجلس العام لمواقع عائلات محافظات خان يونس في منتجع السعادة لاند للنقاش والتشاور حول أداء ومهام اللجنة التنفيذية خلال الفترة الماضية.

وقد حضر الاجتماع نحو 60 شخصاً يمثلون 30 عائلة من أصحاب المواقع الإلكترونية على الإنترنت لسؤال اللجنة التنفيذية عن أهم إنجازاتها وخطة عملها وسيرها خلال الشهور الماضية منذ انتخابها رسميًا في شهر ابريل 2014م

بدأت اللقاء عائلة النجار الجهة المستضيفة بالترحيب بالحضور ومن جهته استعرض أمين السر أ. رشاد شعت الإجراءات القانونية المتبعة في الاجتماع غير العادي الذي تمت الدعوة له من 20 عائلة عبر التواقيع المعلنة وفتح المجال لكافة الأعضاء بإضافة محاور جدول الاجتماع لنقاشها، وتنوعت مناقشات الحضور بين مؤيد لاستمرار هذا الجسم ومساءلة القائمين على إدارته.

وفي كلمته عن اللجنة التنفيذية تطرق مسئول ملف الموقع الإلكتروني أ. خالد صافي لأهم الإنجازات سواء على صعيد الموقع الإلكتروني أو الزيارات الميدانية والتشبيك والشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني وأهدافها.

كما تقدم رئيس اللجنة السابق أ. نورهان العقاد بجملة من الاستفسارات وبين مجموعة من نقاط الضعف والخلل الذي اعترى اللجنة خلال الفترة الماضية مطالبًا بحجب الثقة عنها.

ومن ناحيته رد القائم بأعمال رئيس اللجنة أ. خالد البنا على كثير من استفسارات الحضور، ووضعهم في صورة مجريات الأحداث وما تنوي اللجنة عمله، كما وضح أسباب الخلل والقصور الذي سببته الحرب على غزة، وعدم وجود قوالب جاهزة مسبقا للعمل عليها في هذا الجسم الوليد النشأة، إلى جانب تعامل كافة أعضاء اللجنة بحسن النية بعيدًا عن تشخيص الأمور أو تهميش أي من أعضاء المجلس العام.

وفي نهاية اللقاء احتكم الحضور لصندوق الاقتراع السري للاختيار ما بين حل المجلس العام أو حجب الثقة عن اللجنة التنفيذية أو استمرار اللجنة التنفيذية في عملها مع إضافة عضو بديلاً عن الرئيس المنسحب، وكانت نتائج التصويت تحسم النتيجة لاستمرار عمل اللجنة التنفيذية في عملها حتى نهاية دورتها.

من جانبه أكد البنا أن اللجنة ستعمل جاهدة لعلاج القصور ودرء الخلل ومن اللحظة ستسعى لخدمة كافة أعضاء المجلس العام وعلى رأسهم من طالب بحجب الثقة عن اللجنة التنفيذية.


صور من مجريات اللقاء في ضيافة عائلة النجار عدسة ياسر الأغا

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى