أنشطة وفعالياتالمجلس العام

«جوال» توصي بترخيص المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس

خان يونس:

زار وفد من أعضاء اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع عائلات خان يونس معرض شركة جوال في محافظة خان يونس، الاثنين، لبحث سبل الشراكة والتعاون مع شركة الاتصالات الخلوية.

JawwalVisit (1)
م. حمدان الأغا مدير معرض شركة جوال

وكان في استقبال الوفد م. حمدان الأغا، مدير معرض خان يونس، الذي رحب بفكرة المجلس العام واعتبرها فكرة رائدة ورائعة، وأكد أنها ليست فكرة بسيطة ومن جانب آخر لها نتاج اجتماعي كبير، كما أنها تؤسس للربط بين النسيج الاجتماعي في المحافظة بطريقة سلسة.

وفي ختام كلمته أوصى الأغا أعضاء اللجنة بضرورة الحصول على ترخيص للمجلس العام لتسهيل عملية الحصول على أي دعم أو تمويل مالي ينهض بالمجلس والعائلات سويًا، راجيًا أن تشمل الفكرة جميع مواقع عائلات خان يونس بهدف الارتقاء وإيجاد حلول حقيقة للمشاكل التي يواجهها المواطن.

وفي نهاية اللقاء قدم أعضاء اللجنة التنفيذية درع تكريم لمدير معرض شركة جوال على جهودهم، هذا وقد شارك في الزيارة كل من رئيس اللجنة التنفيذية أ. خالد البنا، ومسئول اللجنة الاجتماعية م. محمد فروانة، ومسئول لجنة التدريب والتطوير ياسر الأغا وعضو مجلس الإدارة محمد عبد الغفور، وعضو المجلس العام أيمن الفرا.


صورة من مجريات اللقاء:

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى