أنشطة وفعالياتالمجلس العام

المجلس العام في ضيافة وزارة الأشغال ومجمع ناصر الطبي

خان يونس – ناهض اصليح:

في إطار تعزيز الروابط الاجتماعية ما بين مكونات المجتمع الفلسطيني بمحافظة خان يونس وضمن الهدف الأساسي للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس واستمراراً لجهود المجلس زار اليوم الخميس أعضاء اللجنة التنفيذية بالمجلس عددًا من المؤسسات بمحافظة خان يونس تخللها تقديم دروع تكريمية.

فيما أبدى ممثلو المؤسسات عن سعادتهم وثمنوا جهود المجلس الوليد والأول في المحافظات الجنوبية، فيما استمع رئيس وأعضاء مجلس العائلات إلى السيد مدير وزارة الأشغال أ. أيمن دويك عن حجم مصاب أهالي محافظة خان يونس والدمار الواسع بعد العدوان الأخير على غزة.

وأكد دويك أن قرابة ثلاثة آلاف منزل قد دمرت ما بين تدمير كلي وجزئي بالإضافة إلى العديد من المنشآت الزراعية والصناعية، وأوضح أن الوزارة تعمل بجهود حثيثة من أجل تقديم يد العون للمتضررين بالتنسيق مع الجهات الدوليه العاملة في غزة، ومن جهته أبدي المجلس العام تقديره للجهود المبذولة.

كما التقى أعضاء اللجنة التنفيذية مدير مجمع ناصر الطبي د. جمال الهمص ومدير دائرة المختبر د. زكريا يحيى الأسطل.

واطلع أعضاء اللجنة على جهود المستشفى خلال العدوان الأخير على غزة، وناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون مع بنك الدم والمساهمة الطبية بالتوعية ونشر الثقافة الطبية من خلال الموقع الإلكتروني الموحد للمحافظة والمدار بمسئولية اللجنة التنفيذيه لمواقع العائلات، وفي ختام اللقاء قدم أعضاء اللجنة دروعًا تكريمية للمجمع على جهوده الإنسانية.

وشارك في الزيارة كل من رئيس اللجنة التنفيذية، أ. خالد البنا، ونائبه، أ. ناهض اصليح، ورئيس لجنة التطوير والتدريب، أ. ياسر الأغا ورئيس اللجنة الثقافية، م. بلال الفرا.

صور من اللقاء:

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى