أنشطة وفعاليات

المجلس العام ينظم حملة النظافة التطوعية في مستشفى ناصر

خان يونس:

أطلق المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس، الأحد، حملة تطوعية شبابية لنظافة مستشفى ناصر الطبي، انطلاقا من المسؤلية الاجتماعية ومن أهداف المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس، حيث شارك في الحملة (70) متطوعًا شمل العديد من العائلات، بالإضافة لمجموعة من الإعلاميين والصحفيين والنشطاء من المجتمع المحلي.

وجاءت الحملة بعد إضراب عمال شركات النظافة عن العمل احتجاجًا على عدم صرف حكومة الوفاق لرواتبهم لمدة خمسة شهور متتالية مما أدى لتراكم القمامة في غرف وممرات المرضى.

وأكد منسق الحملة أ. ياسر الأغا أن هذه الجهود هي واجب وطني، وإنساني تجاه المجتمع الفلسطيني، خاصة قطاع الصحة، وطالب الجهات الرسمية تحمل مسؤلياتها تجاه أبناء شعبنا المحاصر.

وحث الناطق الإعلامي للحملة أ. كامل المصري على ضرورة إبعاد التجاذبات السياسية عن خدمات المرضى وقطاع الصحة، بما يؤدي إلى تعطيل مصالح أبناء شعبنا.

وشكر أ. رشاد شعت أمين سر مجلس مواقع عائلات محافظة خان يونس كل من ساهم وبادر وفكر وعمل على إنجاح هذه الحملة من عائلات محافظة خان يونس، كما شكر شعت إدارة مستشفى ناصر الطبي على تعاونهم لانجاح الحملة.

صور من حملة النظافة:

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. فكرة رائعه وتجسدت على ارض الواقع بشكل سريع ومنظم , بوركت جهودكم … بوركت ايديكم
    ودمتم فخرا للاجيال القادمة
    وبهذه الاعمال الانسانية الرائعه لهى دليل على حسن نواياكم تجاه قضايا ومشاكل وطننا الغالى
    سيروا على بركة الله وعين الله بحوله وبركاته ترعاكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى