الرئيسية » أخبار العائلات » لجنة الإصلاح تستضيف د. أحمد بحر في خان يونس

لجنة الإصلاح تستضيف د. أحمد بحر في خان يونس

خان يونس:
استقبلت لجنة إصلاح خالد بن الوليد بمنطقة القرارة التابعة لدائرة شؤون العشائر والإصلاح بوزارة الداخلية والأمن الوطني رئيس المجلس التشريعي بالإنابة د.أحمد بحر وبرفقته نواب المجلس التشريعي من كتلة التغيير والإصلاح عن محافظة خان يونس في صالة رويال بالاس بمدينة خان يونس.

وفي كلمة لجان الإصلاح التي ألقاها الشيخ حسن أبو شقرة، رحبت اللجنة بوفد المجلس التشريعي، داعيةً الحضور لضرورة الاهتمام بكيفية مواجهة العدو الإسرائيلي خصوصاً وأن هذا اللقاء يأتي في الذكرى السادسة للعدوان على قطاع غزة عام 2008.

وشكر أبو شقرة، القائمين على احتضان مثل هذه الفعاليات، معرباً عن تقدير اللجنة خاصة وأن عمل رجال الإصلاح يقوم في معظمه على تمويل ذاتي.

ثم انتقل برنامج اللقاء للاستماع من رئيس المجلس التشريعي بالإنابة د.أحمد بحر، الذي أكد على أهمية توحيد جهد الجميع في سبيل نيل الحقوق المشروعة، كما أشار إلى اعتبار المصالحة الفلسطينية هدفاً استيراتيجياً من النواحي الدينية والوطنية والشعبية.

ودعا بحر إلى ضرورة إشاعة جو التصالح والمسامحة، منوهاً لدور رجال الإصلاح في توعية الجمهور، ونشر السلم الأهلي والمجتمعي، كضامن لسير الجهود باتجاه تحرير الأرض بعيداً عما قد يشتت الجهود.

وعقب السماع لضيف محافظة خان يونس د.أحمد بحر، انتقل برنامج اللقاء لأسئلة ومقترحات رجال الإصلاح التي تركزت حول ضرورة إعطاء رجال الإصلاح دوراً أكبر في الحياة العامة، وتوفير الإمكانات اللازمة لسير عملهم بصورة مريحة نظراً لما يقدمونه من خدمات باتجاه ضمان ترابط المجتمع وتماسكه.

صور من فعاليات اللقاء:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*