الرئيسية » أنشطة وفعاليات » عبسان الكبيرة تفتح صدرها لاحتضان فعاليات المجلس العام

عبسان الكبيرة تفتح صدرها لاحتضان فعاليات المجلس العام

خان يونس:

ضمن جولات وفد اللجنة التنفيذية لمواقع عائلات خان يونس للمنطقة الشرقية زار أعضاء الوفد بلدية عبسان الكبيرة، السبت، حيث كان في استقبالهم كل من نائب رئيس البلدية، محمد أبو عامر، ومدير عام البلدية د. أحمد أبو اسماعيل، وعضو المجلس البلدي خالد طبش.

استهل الوفد الزيارة بتقديم الأمنيات بالشفاء العاجل لرئيس البلدية مصطفى الشواف الذي يمكث في مستشفى الشفاء نتيجة وعكة صحية ألمت به، ثم عبر الوفد عن شكره وتقديره لبلدية عبسان الكبيرة على جهودهم المشهود لها خلال فترة العدوان على غزة، وموقفهم البطولي في الصمود والتحدي والوقوف بجانب المواطن إبان العدوان.

ومن جهته تطرق خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية للتعريف بفكرة المجلس العام وحدوده الجغرافية ودوره في إرساء مفاهيم الوحدة الوطنية والإخاء والمحبة، كما أشار البنا إلى رغبة المجلس في إرساء سبل التعاون مع البلدية والتواصل مع عائلات منطقة عبسان الكبيرة كافة.

وقدّم خالد البنا مخططًا تفصيليًا لنائب رئيس البلدية محمد أبو عامر عن مبادرة تكريم عمال النظافة والصرف الصحي على مستوى محافظة خان يونس تشمل سبع بلديات، ومن جهته أبدى أبو عامر إعجابه بالفكرة كما وعد بحث عائلات المنطقة الشرقية كافة للمشاركة والانتماء للمجلس والتشبيك والتنسيق معه في أنشطته وفعالياته.

وأكد أبو عامر على استعداد البلدية لتقديم كل ما يلزم المجلس من قاعات واستضافة لقاءات شبابية وغيرها من الدورات التدريبية، كما تطرق أبو عامر لدور أهالي خان يونس المشرف في إيواء واستضافة المشردين من أهالي المنطقة الشرقية خلال أيام العدوان.

وفي ختام اللقاء قدم أعضاء الوفد درع تكريم لنائب رئيس البلدية عرفانا بجهود البلدية ودورها المميز.

هذا وقد شارك في الوفد نيابة عن المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس كل من خالد البنا وناهض اصليح ورشاد شعت.

صور من اللقاء:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*