الرئيسية » أنشطة وفعاليات » بالصور: انطلاق فعاليات اليوم الأول من بطولة شهداء خان يونس لكرة القدم

بالصور: انطلاق فعاليات اليوم الأول من بطولة شهداء خان يونس لكرة القدم

خان يونس – ناصر صادق:
انطلقت اليوم، الثلاثاء، فعاليات دورة شهداء خان يونس لكرة القدم الخماسي برعاية المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس، ومشاركة 23 عائلة من محافظة خان يونس في صالة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، حيث جرت وقائع سبع مباريات في اليوم الأول من البطولة التي من المقرر أن تستمر لأربعة أيام متواصلة، وتختتم يوم الجمعة بحفل تتويج المركز الأول ووصيفه، ومجموعة أخرى من الجوائز التي أقرتها اللجنة الإدارية.

اللجنة الإدارية

صادق وصافي:

جمعت ضربة البداية فريقي عائلة صادق وعائلة صافي، حيث بدأ اللقاء حماسيًا وسريعًا واستطاعت عائلة صافي إحراز هدفين متتالين عن طريق اللاعب المميز هاني صافي، ومع الشوط الثاني تغير الحال واستطاعت عائلة صادق بفضل تحركات لاعبيه والضغط على المنافس إحراز هدفين الأول من ضربة جزاء، أحرزه اللاعب إبراهيم أبو سمرة، والثاني من تمريره رائعة من اللاعب المميز بلال النمنم للموهوب أحمد خيرى سكنت الشباك محرزا هدف التعادل.
وانتهى اللقاء بهدفين لكل منهما واحتكم الفريقان لضربات الترجيح من نقطة الجزاء، تفوقت فيها عائلة صادق بالفوز بنتيجة 8 مقابل 7.

شعت والأغا:

وفى ثاني لقاءات الدورة التقى فريقي عائلة شعت وعائلة الأغا، وكان اللقاء ممتعًا حيث استطاعت عائلة شعت السيطرة على مجريات المباراة وإحراز التقدم بأربع أهداف مقابل هدف واحد. أحرز أهداف فريق شعت مقبل شعت، والثاني والثالث حمودة الجرمي، وأحرز هدف الشرف لفريق الأغا حماده صبحي.

وافي وحنون:

وافي وحنون

وثالث لقاءات المباريات جمع بين فريقي عائلة وافى وعائلة حنون، وبدأ اللقاء فريق وافي بالسيطرة على مجريات اللقاء وأخفق العديد من الفرص المحققة، حتىأاحرز فريق وافي الهدف الوحيد في اللقاء حيث انتهى بهدف دون رد عن طريق اللاعب عمرو الخطيب

اصليح وعبد الغفور:

عبد الغفور واصليح

وجمع اللقاء الرابع بين فريقي عائلة اصليح وعائلة عبد الغفور، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبى لكلا الفريقين واحتكم الفريقان لضربات الترجيح انتهت بفوز فريق اصليح بثلاث أهداف لهدفين.

شراب وشبير:

وجمع اللقاء الخامس بين فريقي عائلة شراب وعائلة شبير حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبى واحتكم الفريقان لضربات الترجيح أدت لفوز فريق عائلة شراب بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد.

أبو سيدو وأبو حطب:

أبو سيدو أبو حطب

 

أما اللقاء السادس فجمع بين فريقي عائلة أبو سيدو وعائلة أبو حطب، وسيطر فريق أبو حطب على مجريات اللقاء بفضل تحركات لاعبيه وكانت الأفضلية المطلقة لفريق أبو حطب، وانتهى اللقاء بفوز فريق عائلة أبو حطب بعشرة أهداف مقابل هدف يتيم أحرز أهداف المباراة لفريق عائلة أبو حطب كلا من عاصم أبو حطب هدفين، ووسام أبو حطب ثلاثة أهداف، ووائل أبو حطب هدف، ومحمد أبو حطب هدف، وعبد العزيز أبو حطب هدفين، ومحمد أبو حطب هدف، وأحرز الهدف الوحيد لفريق أبو سيدو اللاعب خليل صافى.

النجار والمصري:

المصري النجار

وانتهى اليوم الكروي بلقاء قوى ومثير جمع بين فريقي عائلة النجار وعائلة المصريـ وكان اللقاء في البداية متكافئا وسيطر كل من الفريقين على مجريات اللقاء، حتى أحرز النجار هدفه الوحيد في نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب خالد النجار ، ومع بداية الشوط الثاني استطاع فريق النجار الضغط على المنافس من وسط الملعب، ودانت له السيطرة تماما إلى أن أحرز هدفين متتالين عن طريق خالد النجار ومحمد النجار، وانتهى اللقاء بفوز فريق عائلة النجار بثلاث أهداف دون رد.

وهكذا انتهى اليوم الأول بأكثر من 40 هدفا أمتعت الجماهير، على وعد بيوم قادم حافل بالمزيد من اللقاءات القوية في بطولة شهداء خان يونس.

صور تذكارية للفرق المشاركة في اليوم الأول:

صور من مجريات المباريات 

جميع الصور بعدسة الرائع: أحمد المجايدة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*