الرئيسية » أنشطة وفعاليات » أسرع هدف في بطولة شهداء خان يونس بتوقيع عائلة كلاب

أسرع هدف في بطولة شهداء خان يونس بتوقيع عائلة كلاب

خان يونس – ناصر صادق:
شهد اليوم الثاني من فعاليات دورة شهداء خان يونس العديد من المفاجآت والإثارة في سبع مباريات أقيمت في صالة الهلال الأحمر الفلسطيني بخان يونس تحت رعاية مجلس مواقع عائلات محافظة خان يونس، حيث التقى كلا من:

الأسطل والبدرساوي 0-2:

بدأت المباراة بتمريرات سريعة من البدر ساوي ومتنوعة بغية إحراز هدف مباغت إلا أن الأسطل في البداية المباراة كان متماسكا، وتصدى حارسه للعديد من الفرص التي أتيحت للبدرساوي، إلى أن جاء الهدف الأول للبدرساوي عن طريق اللعب الموهوب غسان البدرساوي من تصويبة رائعة سكنت شباك الأسطل، وبعدها أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني هبط أداء الأسطل ودانت السيطرة للبدرساوي، وبالضغط المكثف وتنويع الهجمات استطاع اللاعب المميز غسان البدرساوي إحراز الهدف الثاني له وللبدرساوي ليعلن بعدها حكم المباراة انتهاء المباراة بفوز البدرساوي بهدفين دون رد.

السقا والبنا 3-0:

السقا والبنا

بدأت المباراة بقليل من الحماس والتنظيم مما أدى إلى سيطرة السقا لمجريات المباراة بفضل مهارات لاعبيه، ومع مرور الوقت تقدم السقا بهدفين متتالين عن طريق اللاعب محمد السقا معلنًا بعدها حكم المباراة نهاية الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني حاول فريق البنا بفضل التغييرات التي قام بها المدير الفني الكابتن حسام البنا تعديل النتيجة فلاحت للبنا ضربة جزاء صحيحة متصديا لها هاني شلبي إلا أنه أخفق في إحرازها، وضغط السقا مستغلا الحالة المعنوية السيئة بعد إخفاق البنا في ضربة الجزاء إلى أن أحرز السقا الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمود السقا ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز السقا بثلاث أهداف دون رد.

المجايدة وبربخ 0-2:

بدأت المباراة بداية قوية ومتكافئة من كلا الطرفين ولاحت للمجايدة العديد من الفرص السهلة إلا أنه فشل فى التقدم ومن كرة مرتدة وسريعة ومنظمة استطاع اللاعب عادل بربخ إحراز هدف التقدم لينهي بها الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني كثف بربخ من هجماته، حيث كان الأكثر تنظيما وسرعة وامتاز لاعبوه بالتسديد من زوايا مختلفة على حراسة مرمى المجايدة، ومن تسديدة قوية أحرز علاء بربخ الهدف الثاني واستمرت المباراة هجمة هنا وهجمة هناك، إلى أن أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز بربخ بهدفين دون رد.

الفرا وفروانة 2-1:

بدأت المباراة بحرص شديد من الفريقين لتكافؤ كفة الفريقين، وتخللت المباراة العديد من التمريرات هنا وهناك، حتى دانت بعدها السيطرة للفرا بفضل لاعبه الموهوب محمود الفرا, وتحرك لاعبو الفرا في كل أرجاء الملعب بغية التقدم إلى أن أحرز اللاعب محمود الفرا الهدف الأول للفرا، وبعدها مباشرة تقدم للفرا بالهدف الثاني عن طريق اللاعب ساهر الفرا، بدأ المجايدة الشوط الثاني بحماس شديد بغية إحراز هدف إلى أن أحرز لاعبه علاء ضهير الهدف الأول وتبادل الفريقان الهجمات إلى أن أحرز ساهر الفرا الهدف الثاني والأخير معلنا حكم المباراة نهاية المباراة بفوز الفرا على فروانه بهدفين مقابل هدف.

كلاب واللحام 3-0:

شهدت المباراة الخامسة لهذا اليوم أسرع هدف في البطولة، إذ أحرز محمد خليل كلاب الهدف الأول لفريقه بعد خمس ثواني فقط من بداية المباراة، وسيطر كلاب بعدها على سير المباراة بفضل الهدف المباغت، ولاحت لكلاب العديد من الفرص حتى أحرز علي كلاب الهدف الثاني منتهيا بعدها الشوط الأول للقاء.
وبدأ كلاب الشوط الثاني مهاجما إلى أن أحرز اللاعب علي كلاب الهدف الثالث والثاني له وبعدها أطلق الحكم نهاية المباراة معلنا فوز كلاب بثلاث أهداف دون رد.

صادق وشعت 1-3:

شعت المنصة

حازت هذه المباراة على أفضل مباريات اليوم الثاني من البطولة بفضل تشجيع الجماهير بحماس شديد لكلا الفريقين واشتعلت المدرجات حماسًا قبل المباراة.

ومع انطلاق صفارة البداية استطاع شعت تكثيف هجماته على صادق مستغلا ارتباك مدافعي صادق ومع مرور الوقت تماسك لاعبو صادق وتكافأت المباراة بهجمة هنا وهجمة هناك إلى أن تقدم شعت بهدفه الأول عن طريق اللاعب محمد الجرمي.
ومع بداية الشوط الثاني تحرك لاعبو صادق وكثفوا من هجماتهم بفضل تحركات اللاعب المميز بلال نمنم وتحركات اللاعب أحمد صادق، ومن تمريره متقنة ومحكمة استطاع أحمد خيرى صادق إحراز هدف التعادل لصادق بعدها اشتعلت المدرجات بهتاف جماهير صادق واشتعلت المباراة داخل الملعب، ودانت فرص عديدة لصادق وسيطر صادق على مجريات المباراة، ومع مرور الوقت وفى آخر دقيقة، وفي غفلة من مدافعي صادق استطاع شعت إحراز هدفين متتاليين عن طريق اللاعب إياد شعت واللعب المميز محمد الجرمي، وبهما انتهت نتيجة المباراة وسط ذهول من لاعبى وجماهير صادق.

اصليح ووافي 3-2:

بدأت المباراة قوية وسريعة من جانب وافي، وسيطر على مجرات اللقاء في الشوط الأول وأحرز الهدف الأول عن طريق اللاعب زايد وافي، ومن هجمة منظمة وسريعة استطاع اصليح إدراك الهدف التعادل عن طريق اللاعب محمد اصليح.

ومع بداية الشوط الثاني أيضا استطاع وافي إحراز هدف التقدم عن طريق اللاعب زايد وافي وأجرى بعدها المدير الفني لعائلة اصليح عدة تغييرات ساعدت على إنعاش الفريق ولاحت عدة فرص استطاع من خلالها اصليح إدراك هدف التعادل عن طريق اللاعب محمد اصليح، أيضا ومع مرور الوقت استطاع اصليح إحراز هدف الفوز وانتهت النتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين

وهكذا أسدل الستار عن مباريات اليوم الثاني من بطولة شهداء خان يونس بحصيلة نحو 20 هدفا، منها أسرع هدف في البطولة بتوقيع قدم اللاعب المتألق محمد خليل كلاب.

الصورة بعدسة: مصعب شعت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*