أنشطة وفعاليات

السباق نحو المربع الذهبي في ثالث أيام بطولة شهداء خان يونس

خان يونس – ناصر صادق:

في إطار مباريات اليوم الثالث لدورة شهداء خان يونس المقامة على ملعب الهلال الأحمر وبرعاية المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس التقى كلا من:

أبو حطب وشراب 1-4:

دخل الفريقان المباراة على أمل تحقيق نتيجة طيبة والصعود إلى الربع النهائي فبدأت المباراة قوية ومثيرة وسط تشجيع حماسي لكلا الفريقين، ومن تمريرة هات وخود استلمها اللاعب خليل شراب ولعبها قوية متقنة بيساره على مرمى أبو حطب سكنت الشباك معلنة الهدف الأول لفريق شراب، واستمر اللعب على وتيرة واحدة لصالح فريق شراب إلى أن أحرز الهدف الثاني من تمريرة عرضية حولها خليل شراب في شباك أبو حطب محرزًا الهدف الثاني له ولفريقه ومنهيا بعدها الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني نشط لاعبو أبو حطب وحاولوا الوصول لمرمى شراب إلى أن أحرز عاصم أبو حطب هدف فريقه الأول لتشتعل بعدها المباراة وبعد الهدف لجأ فريق شراب للضغط على أبو حطب من وسط الملعب إلى أن أحرز لاعبوه هدفين متتاليين عن طريق خليل شراب وعبد الله شراب معلنا بعدها الحكم محمد العقاد انتهاء المباراة بفوز شراب على أبو حطب.

البدرساوي والسقا 2-0:

بدأت المباراة قوية من جانب البدرساوي بفضل خبرة لاعبيه محمد ورمضان البدرساوي واعتمد البدرساوي على الأجناب لفتح الملعب والضغط على المنافس ومن كرة عرضية لاحت للنجم محمد دحلان أحرز منها هدف فريقه الأول انهى بها الشوط.
ومع بداية الشوط الثاني أكد فريق البدرساوي نتيجة المباراة بالهدف الثاني للاعب المميز غسان البدرساوي من تمريرة أمامية من اللاعب رمضان معلنًا به حكم المباراة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز البدرساوي بهدفين مقابل لا شيء.

الفرا وبربخ 2-0:

انتهت بفوز الفرا إداريا 2/0 لانسحاب فريق بربخ.

شعت واصليح 3-1:

فريق شعت

وسط حضور جماهيري وتشجيع متواصل من عائلة شعت دخل المباراة الفريق بروح معنوية عالية، بدأ شعت المباراة بالضغط على المنافس بغية إدراك هدف السبق ومن تمريرة ولا أروع أحرز اللاعب المتألق إياد شعت الهدف الأول لشعت منهيا بها الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني حاول اصليح إدراك التعادل وحقق له المراد بهدف عن طريق عمر اصليح، وتبادل الفريقان الهجمات إلا أن خبرة ومهارة اللاعب الجرمي حسمت المباراة من خلال تمريراته المتقنة وصلت إحداها إلى إياد شعت محرزا الهدف الثاني، وقبل نهاية المباراة أدرك أيضا اياد شعت هدفه الثالث للفريق والثاني له بعد أن راوغ حارس المرمى اصليح وأسكنها في شباكه، بعدها أعلن حكم المباراة نهاية المباراة بفوز شعت على اصليح بثلاثة أهدف مقابل هدف وحيد، لتصل حصيلة أهداف اليوم 11 هدفًا أمتعت الجماهير.

حضور المنصة

وبهذه النتائج وصل إلى المربع الذهبي كلا من البدرساوي والفرا وشعت وشراب.

وعليه تختتم غدا الجمعة، بمشيئة الله فعاليات دورة شهداء خان يونس بلقائي شراب وشعت ثم البدرساوي والفرا
والفائز من المباراتين يلتقى في النهائي بعد صلاة العصر مباشرة.

الصورة بعدسة: مصعب شعت

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى