أنشطة وفعالياتالمجلس العام

أسبوع تنمية القدرات الذاتية في عيون عائلات خان يونس

خان يونس:

شارك المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس في حفل اختتام أسبوع التنمية الذاتية الرابع الذي نظمه قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بمشاركة أكثر (400) من الطلبة والخريجين والمهتمين من كافة جامعات ومؤسسات قطاع غزة، حيث تم تكريم المشاركين في الحفل الختامي.

وتم تكريم المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس على الجهود العالية المبذولة في إنجاح أسبوع التنمية ولمشاركته الفاعلة.

وفي لفته طيبة من المجلس قدم م. محمد فروانة عن اللجنة التنفيذية للمجلس العام درع تكريم للكلية الجامعية على جهودها المميزة لخدمة طلاب وطالبات محافظة خان يونس في مسيرتهم التعليمية وتطور مهارات الكادر البشري.

جدير بالذكر أن قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع نفذ أسبوع تنمية القدرات الذاتية الرابع بالتعاون مع المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس ومركز صناع النجاح، وشارك أبناء العائلات في الأسبوع لاكتساب العديد من المهارات التدريبة المميزة.

صور من حفل الختام:

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى