الرئيسية » أنشطة وفعاليات » الاجتماع العاشر: الطريق أمام الشباب للانتخابات

الاجتماع العاشر: الطريق أمام الشباب للانتخابات

خان يونس:

عقد المجلس العام لمواقع محافظة خان يونس أمس الجمعة، اجتماعه الدوري في ديوان عائلة شراب، بحضور 50 مندوبًا عن 35 عائلة من أرجاء المحافظة، وامتاز هذا الاجتماع بحضور ممثلين جدد عن منطقة القرارة والمنطقة الشرقية.

وبدأ اللقاء العاشر الذي ضم مدراء وممثلي المواقع الإلكترونية بكلمة المستضيف ألقاها عن عائلة شراب أ. هاشم شراب، رئيس المجلس العام لدورته الحالية، وأشاد بدور الشباب في خدمة عائلاتهم والمجتمع الفلسطيني، ومن ثم قدّم رئيس اللجنة التنفيذية، أ. خالد البنا لرئاسة الاجتماع حيث سرد النشاطات التي تمت خلال الشهرين الماضيين.

10Shurrab (7)

خالد البنا يترأس الاجتماع العاشر في ديوان عائلة شراب

 

وفي معرض حديثه تطرق البنا لحملة تنظيف المستشفيات وما حملته من معاني ورسائل إعلامية قوية بما يؤكد دور الشباب وجاهزيتهم للعطاء وقت الأزمات.

النظام الأساسي:

ومن ناحية أخرى اقترح م. بلال الفرا جملة من الإضافات على النظام الأساسي تتعلق بفقرتين الأولى لضمان حفظ حقوق اللجنة التحضيرية التي دشنت النظام الأساسي بتسجيل أسمائهم، والثانية تتعلق بآلية اختيار رئيس المجلس العام ومهامه، وتم إقرار البندين من المجلس العام بعد التصويت.

م. بلال الفرا يتحدث عن إضافة فقرتين للنظام الأساسي

 

من جديد تحدث خالد البنا عن زيارات المؤسسات والجمعيات بهدف التشبيك وتسهيل مهام اللجان القادمة كما أشاد بالبطولة التي نظمها المجلس العام في خان يونس لكرة القدم الخماسي وشاركت فيها 27 عائلة، واختتم حديثه بعناوين جملة نشاطات مستقبلية قادمة.

وتم فتح الباب للمداخلات من أعضاء المجلس العام حيث تركزت الأسئلة حول العضو الذي يحق له الترشح للانتخابات القادمة والعضو الذي يحق له التصويت، وقدم أ. رشاد شعت أمين سر اللجنة التنفيذية، مقترحًا يشمل تخفيض الرسوم الشهرية وإضافة رسومًا خاصة تجبى ممن يرغب في ترشيح نفسه لعضوية اللجنة التنفيذية، وتم الإقرار بالتصويت وإضافة الفقرة للنظام الأساسي.

10Shurrab_rashad

رشاد شعت يقترح تخفيض الرسوم الشهرية

عروض حصرية:

وفي نهاية اللقاء الذي استمر لساعتين تطرق أ. خالد صافي للنشاط التدريبي الذي تم بالتعاون مع الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بعنوان: أسبوع تنمية القدرات الذاتية الرابع، ومشاركة نحو 320 من أبناء العائلات وطلاب الكلية لمدة خمسة أيام متواصلة واكتساب العديد من المهارات التدريبية، كما قدم عرض شركة مزود خدمة الإنترنت Net Stream المقدم لأعضاء المجلس العام بتخفيض أسعار الإنترنت بشكل حصري وخاص جدا لأعضاء اللجنة والعائلات المنتسبة للمجلس، وقدم مقترح تصميم وبرمجة واستضافة وحجز نطاق لمواقع كافة العائلات بسعر مخفض جدًا.

خالد صافي يتحدث عن العروض المقدمة لأعضاء المجلس العام

من جانبهم أشاد مدراء وممثلو المواقع الإلكترونية بدور اللجنة التنفيذية في خدمة محافظة خان يونس، وأكدوا على ضرورة حماية الفكرة والتجهيز لحملة انتخابات قوية، وأن يتم الإعداد بشكل جيد للاجتماع القادم، الذي تقدم أ. أديب السقا لاستضافته في ديوان عائلة السقا.

جدير بالذكر أن العائلات الممثلة في هذا اللقاء كانت: أبو حطب، أبو حنون، أبو خليل، أبو سعادة، أبو طه، أبو عيد، أبو لحية، أبو لطيفة، أبو مضيف، أبو يوسف، الأعرج، الأغا، البنا، الزقزوق، السقا، الشحري، الفرا، القدرة، المجايدة، المزين، المصري، بركة، خشان، شبير، شراب، شعت، صادق، صافي، صليح، ضهير، عبد الغفور، فروانة، فياض، كساب، وافي.

وفي نهاية اللقاء كان الجميع على موعد مع الصور التذكارية..

مجموعة من الصور بعدسة: ياسر الأغا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*