أخبار خان يونس

‎تكريم محاضري المتطلبات التكميلية في أسبوع تنمية القدرات الذاتية

خان يونس:

نظم قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا اليوم، الأربعاء، لقاءً لتكريم عدد من المحاضرين الذين ساهموا في إنجاح عدد من المتطلبات التكميلية التي نظمها المتدربون ضمن أسبوع تنمية القدرات الذاتية الرابع، بحضور د. أديب سالم الأغا نائب العميد للشئون الأكاديمية و أ. محمود رفيق الفرا رئيس القسم والموظفين المكرمين.

من جانبه رحب د. الأغا بالحضور موضحـًا أنَّ الرسالة السامية التي تمتلكها الكلية وتسعى لتنفيذها بالأنشطة المختلفة، تحتاج فيها إلى مشاركة الجميع وأنها تستعى دائما للتعاون مع أصحاب العقول والقدرات من أجل تنفيذ هذه الرسالة والوصول بالخدمات والأثر الإيجابي إلى كل مكان.

بدوره أوضح أ. الفرا أن القسم شعر بسعادة بالغة من الأثر الإيجابي الراقي الذي تركته المتطلبات التكميلية في المجتمع المحلي، موضحـًا أنَّ ذلك يأتي في إطار التطبيق العملي لمفهوم الاحتضان الحقيقي من الكلية للمجتمع الفلسطيني بشكل عام والمنطقة الجنوبية بشكل خاص.

وقد تناول الحضور العديد من النقاط للنقاش وتبادل الآراء مع ثنائهم على الأثر الجميل الذي تركته هذه المتطلبات في المجتمع، مؤكدين على أهمية استمرار هذه الفعاليات للأعوام القادمة.

لمتابعة عدد من هذه الأنشطة التكميلية يمكنكم زيارة الرابط التالي: متطلبات تكميلية لتعزيز صمود الإنسـان

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى