المجلس العام

دعوة لحضور تكريم عمال بلديات محافظة خان يونس

خان يونس:

في مبادرة هي الأولى من نوعها تتشرف اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع محافظة خان يونس دعوتكم لحضور حفل تكريم عمال النظافة والصرف الصحي في بلديات محافظة خان يونس بعنوان لمسة وفاء لجنود العطاء.

حيث سيتم تكريم عمال بلديات خان يونس السبعة: بلدية الفخاري، بلدية القرارة، بلدية عبسان الصغيرة، بلدية عبسان الكبيرة، بلدية خزاعة، بلدية بني سهيلا، وبلدية خان يونس، والبالغ عددهم نحو 260 عاملاً.

logoHonoringوذلك بدعم كريم من جمعية الرحمة والمبادرة العمانية ود. أسامه الفرا المحافظ السابق لمدينة خان يونس وتبرع كريم من محسنين في دولة الكويت.

وجاء اهتمام اللجنة التنفيذية بهذه الشريحة المهمشة في المجتمع لاقتراب المجلس العام من آلام شعبنا ومعاناته، ورغبة منه في تخفيف وطأة الحصار على أولئك العمال الذين يطهرون الوطن من الأمراض بصمت.

موعدنا معكم اليوم السبت 18 ابريل 2015م الساعة 5:00 بعد العصر مباشرة في المركز الثقافي التابع لبلدية خان يونس بجوار الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة خان يونس.

خالد صافي

خالد صافي مدرب في مجال الإعلام الجديد ومهتم بالتصوير والتصميم، حاصل على لقب سفير الشباب الفخري من وزير الشباب والرياضة التركية، حاز على جائزة أفضل مدونة عربية لعام 2012 من دويتشه فيله الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى