الرئيسية » أنشطة وفعاليات » المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس يكرم عمال نظافة بلدية عبسان الكبيرة

المجلس العام لمواقع عائلات خان يونس يكرم عمال نظافة بلدية عبسان الكبيرة

خان يونس:

كرّم المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس عمال النظافة والصرف الصحي في بلدية عبسان الكبيرة شرق خان يونس، وذلك في إطار “لمسة وفاء لجنود العطاء” التي ينفذها المجلس تجاه تكريم عمال النظافة في بلديات محافظة خان يونس، ونظم الحفل في قاعة بلدية عبسان الكبيرة بحضور رئيس البلدية وطاقم البلدية وأعضاء اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس، وممثلين عن العائلات ولجان الأحياء في عبسان الكبيرة.

وفي كلمة البلدية قال رئيس البلدية م. مصطفى الشواف أن البلدية تولي اهتمامًا كبيرًا بعمال النظافة في البلدية وتعمل دومًا من أجل أن ينالوا حقوقهم، شاكرًا للمجلس العام للعائلات هذه اللفتة الطيبة تجاه عمال النظافة في البلدية.

وأضاف الشواف أن عمال النظافة لهم دور مهم في تجميل ونظافة البلدة ومرافقها وعليهم عبء كبيرة في ظل حجم النفايات والركام الذي خلفه العدوان الأخير على قطاع غزة نتيجة لقصف عدد كبير من المنازل وعدد كبير من شوارع البلدة مما زاد من كميات الرمال التي تنجرف إلى الشوارع.

وبيّن الشواف أن عمال النظافة لم يتوانوا عن أداء واجبهم أثناء المنخفضات الجوية والعدوان الإسرائيلي على غزة وكانوا دوماً في الميدان.

وأكد الشواف أن البلدية أوفت لعمال النظافة كافة حقوقهم الوظيفية وأنها تسعى مع الجهات المعنية من أجل تحسين الأجور لهم بما يتناسب مع الدور الهام الذي يقومون فيه.

ومن جهته أوضح أ. خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس أن هذا التكريم يندرج في إطار “لمسة وفاء لجنود العطاء” التي ينفذها المجلس العام تجاه عمال النظافة في بلديات محافظة خان يونس، حيث كرّم المجلس في وقت سابق عمال النظافة في باقي البلديات بالمحافظة.

وأضاف البنا أن المجلس العام لمواقع العائلات تمكّن من خلال المؤسسات الداعمة وأهل الخير من تنفيذ تكريم لكافة عمال النظافة في بلديات محافظة خان يونس وتقديم مساعدات مادية رمزية، وذلك عرفاناً بفضل هذه الفئة الكادحة التي يقع عليها الكثير من الأعباء لتجعل شوارعنا ومرافقنا نظيفة وجميلة.

وبيّن البنا أن المجلس العام نفّذ العديد من النشاطات والفعاليات سواء التطوعية أو الإغاثية وعقد العديد من الاتفاقيات مع المؤسسات الخدمية والتعليمية لتقديم تسهيلات لأعضاء المجلس العام لمواقع عائلات محافظة خان يونس.

وشكر البنا كافة المؤسسات الداعمة لفعالية “لمسة وفاء لجنود العطاء” والتي كان لها الأثر الطيب في إدخال البسمة على عمال النظافة في بلديات محافظة خان يونس.

وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادات شكر تقدير لكافة عمال النظافة في البلدية ومساعدة مادية رمزية مقدمة من المجلس العام تقديرًا من المجلس العام لهذه الطبقة الكادحة.

صور من الفعالية بعدسة أحمد المجايدة:

صور من الفعالية بعدسة: مصعب إبراهيم شعت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*